اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجداف مشاهدة المشاركة
سمو الـ / فكر
.
.
ليس المحول فقط
بل حتى البريد الذي على عنوان واصل مباشرة !!
/
\
هناك " سوء " اداء
وعدم ترتيب / وعدم معرفة / وعد مبالاة أو مسؤولية وإهمال من مكاتب البريد
أتمنى أن ينتبه لهذه الملاحظات المسؤولين عن " البريد " وعلى رأسهم الدكتور " محمد صالح بنتن "
فـ من غير المعقول أن موظفي واصل خلال التكليف في بعض النقاط " يسلمون " بمعدل 10 رسائل يومياً أو أقل ..
وفي الأمس وبعد / عوده الدوام الرسمي / يتم توزيع رسائل يفوق عددها 500 !!! / وصلت من مكتب بريدي واحد فقط ولـ نقطة توزيع واحده فقط !!!
:
الخدمة لا يوجد بها خلل / وهي في طور التقدم
الخلل موجود في مكاتب البريد
وهذا / الإهمال هو الذي سـ يؤدي إلى ضجر وإستياء العملاء من خدمة واصل ..
اخي مجداف.

هذا الادعاء عاري من الصحه و لايمت للحقيقيه بشي مطلقا فخلال فترة العيد زرانا مندوب قسم المتابعه التابع لمكتب الرئيس العام وكذلك قسم المتابعه التابع لمدير منطقة الرياض وكلهما همهما الاول والاخير هو واصل فقط بالاضافه الى متابعة مدير القسم .فيا اخي الكريم عندما توجه تنبيها للمسؤلين امل ان يكون تنبيهك واقعيا وغير ناتج عن ردة فعل .اخي الكريم .انا اعمل في
ادارة بريد شمال الرياض و المدير بنفسه هو الذي يقوم على التشييك على صناديق واصل قبل ان يبداء الموظفين يوميا بدون مبالغه ولمعلوميتك اخي الكريم نحن نعمل فترتين وكل فتره مسؤله عن البريد الذي يصل في تلك الفتره فلوا تبقى بريد من الفتره الاولى وخصوصا المحول لواصل لـــ حرر عليه محضر من قبل الفتره الاخرى.لذلك فان ما تدعيه يا اخي الكريم غير صحيح و ليس منطقيا الا اذا كنت خارج مدينة الرياض.

و الاهمال وعدم المبالاه ان وجدت فهي من قبل موزعي واصل .فأنا يا اخي الكريم اعمل في مكتب بريد السفارات في الحي الدبلوماسي ويوجد بالقرب من المكتب البنك السعودي الهولندي وفي الصندوق الذي امام البنك رسائل من حوالي ستة اشهر تقريبا و لا اعتقد ان البنك مشترك في الخدمه .هذا هو الواقع المؤلم يا اخي الكريم.