اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس البريد مشاهدة المشاركة
الطريقة الوحيدة التي تجعل الموظف يشعر بالتقدير هي أن تدفع له ما يستحق فقط !


- لن يفيد الترويج لثقافة مؤسستك على السوشيال ميديا سناب شات ،تويتر، شيئا ًں‘Œ بل أفعالك هي التي تحدد صدقك ؟

- مغادرة موظفينك بعروض شكرا وقبوله ليس لقوة عرضك بل لأنهم يعرفون الفرق بين اسلوب التحفيز الجيدة للبقاء والسيئة للمغادرة فهم يرغبون في السلام النفسي والاستقرار الذهني ًں¤ڑ

- لن تكسب موظفينك بفكرة فعاليات (شكولاته ًںچ« وبلاستيشن ًںژ® وقهوة مجانيةâک• ودوريâڑ½ï¸ڈ لمؤسستك ورحلات لاكتشاف بترولâکƒï¸ڈ ) فهو استنساخ وتقليد أعمى فالوضوح و الشفافية هي الثقة و رأس المال ًں’°


اخيرا همسة أذن الثقافة الصحية هي :

- عدم جدولة الايميلات قبل أو بعد انتهاء وقت العمل ..

- توظيف الكفاءة وعدم ترك الموظف المباشر للعميل بتحمل العبء وحده..

- ثقافتك تحدد نجاحك التجاري وليس قرارتك ..

وبالتوفيق للجميع ...
سألوا مدير شركة أبل ماكنتوش ماهو سر نجاح العمل لديكم
أجاب قائلا اكرمنا العامل والعامل اكرم العمل وهذا هو سر النجاح
ةين حنا من هذي الافعال