السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيرة ليبارا ومكاتب البريد
المشكلة : بيع شرائح ليبارا
الوصف : مهما كان رائد الربح من شرائح ليبارا في مكاتب البريد الا انه لا يجوز التشديد والوعيد لموظف ليبارا بالبيع , انا موظف جاء عميل يريد ليبارا بعته ما جاني عميل أنا لست فاشلا في البيع والتسويق والتريج لأن ليبارا دخل السوق ويوجد له منافشيين أقوياء الاتصالات وموبايلي وزين , يستفيد من انتشار مكاتب البريد ع مستوى المملكة صحيح يصل الى الهجر اللي يمكن ما توصلها الشركات الثانية , وثانيا موضوع الأبراج أحيانا تكون سيئه في مناطق لشبكة ما وبالتالي ليبارا ستفشل في هذه المنطقة فماذا يفعل موظف البريد بها .نحن لا نمانع من البريد ابرام عقود ولكن يكون العقد مدروس من جميع النواحي ومنطقي ويمكن تطبيقه وتكون وجودها في المكتب كأي خدمة نقدمها طلبها العميل قلنا له لبيك ما طلبها نحن ليس فاشلين . لأن ليبارا ليس خبزا يأكل ويحتاجه الانسان في الثلاث الوجبات . طيب لماذا لا يتم التعاقد مع الشركات الأخرى كالاتصالات وموبايلي وزين لكي يكون هناك توجه عام من قبل جميع العملاء السعوديين والأجانب بأن البريد لديه خدمة بيع جميع الشرائح , سهلوا علينا الموضوع الله يسهل عليكم .
الحل : اضافة مميزات في باقات ليبارا عندما يتم بيعها من مكاتب البريد ولو بصفة مؤقته سنة مثلا .وغيرها من الحلول التي تميز سبل عن غيره في حال تم البيع من خلالها.