اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميداني مشاهدة المشاركة
كيف يتم تسعير المنتجات في البريد السعودي وعلى اي اساس ؟لماذا هرب العملاء منا ؟هل من المقعول أن البريد يملك اسطول من السيارات مختلفة الحجم ومخصصة للنقل والسواقين ملزمين بجدول معين سواء عندهم بريد او لا , والسيارة تطلع فارغة وتجي فارغة مو حرام , لماذا ؟نحتاج اختمام اكثر في دراسة الاسعار ومقبلين على رمضان , في السابق هذه الشهر ما نوقف من الطرود , أما السنة رجل على رجل . اجتماعات المدراء مع مدير المنطقة , ماذا يتم نقاشه . المدير الأقليمي مع المدراء , ماذا يتم نقاشه .انقذوا البريد بالعمل الجاد والمفيد وياليت اجتماعاتكم تكون لها فايدة لو 10 في المية , نبي نلمس تحسن في شتى المجالات .المنافسين كثروا , اشوف في الشارع سيارات توصيل كثيرة تقاسمت معانا الكيكة ونحن نتفرج .
نعم أخي العزيز كلامك صحيح البر يد اول شي التوصيل تم إلغاء الختم الإلكتروني والشي الثاني الطرود البريد الداخلي اول ١٥ ريال وبعد ٢٥ والان ٥٠ريال على الاقل كل فتره مفترض يكون عرض على المنتجات لو لفترة محدودة وكذا تكسب عملاء مشكلة البريد الدعائية والتسويق ضعيف جدا شوف سيارات زاجل وسمسا وكثير من شركات النقل البريدي في زياده مع العلم البريد اقدم وله فروع كثيره ولاكن للأسف الشديد بس صار شغل الإدارة الموظف المسكين تقييم الإداء وقطع رواتب الأداء والضغط على الموظف ولم يفكرون في زيادة الإيراد بس يريدون تقليص وتوفير على حساب الموظف