اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abutalal مشاهدة المشاركة
- عدد الموظفين نقطة قوة للبريد وليس نقطة ضعف
- الاستثمار بالراس المال البشري واعادة توجيهه
- وضع اهداف على القطاعات وجميعها تشترك في التغير الثقافي داخل القطاع
- اجاد انشطه جديدة وشراكات جديدة لدعم الخدمات اللوجيستية بالمملكة
- اكتشاف او اعادة اكتشاف قدرات الموظفين من خلال اختبارات بدأت المرحلة الاولى
- تحسين تجربة العميل بهدف بناء الثقة
- تحسين الاداء المؤسسي والتواصل مع الموظفين والعملاء

الموظف هو الاساس في كل الاستراتيجية
- وضع اهداف على القطاعات وجميعها تشترك في التغير الثقافي داخل القطاع
- اكتشاف او اعادة اكتشاف قدرات الموظفين من خلال اختبارات بدأت المرحلة الاولى

اخوي ابو طلال الله يبارك فيك ياليت توضح النقطتين اعلاه
النقطه الاولى ان كانت تخص الموظف فاغلب الموظفين يكافح ويعمل بضمير ولكن من يصل اسمه للاعلى هم المقربون فقط واصحاب المحسوبيات هل سيتغير ذلك ؟
وايضا النقطه الثانيه من يقوم بعمل الاختبارات ؟
ومن بفرز النتائج ؟ ومن ومن ومن الخ

مجرد ايضاحات نرغب في معرفتها وكما وضح الرئيس ان مبدأ الشفافيه مهم للغايه لديه