اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrji مشاهدة المشاركة
صح اخوي المرقاب من سنة 1426 عند استقلال المؤسسة بميزانية منفردة عن الاتصالات المفترض كان يصرف بدل سكن بناء على قرار مجلس الوزراء والمواد الاتية:


المادة التاسعة:
تتكون أموال المؤسسة من:
١- الإيرادات التي تحققها من ممارسة نشاطها.
٢- الأموال التي تخصصها لها الدولة.
٣- الأصول الثابتة والمنقولة الواقعة تحت تصرف وزارة البرق والبريد والهاتف ( المديرية العامة للبريد ) وكذلك جميع الأموال المستخدمة في المديرية العامة للبريد وحقوقها والتزاماتها في مواجهة غيرها وقت نفاذ هذا التنظيم.


المادة العاشرة:
١- تكون للمؤسسة ميزانية مستقلة.
٢- السنة المالية للمؤسسة هي السنة المالية للدولة ، واستثناء من ذلك تبدأ السنة المالية الأولى للمؤسسة من تاريخ نفاذ هذا التنظيم.
٣- تودع أموال المؤسسة في حساب مستقل لدى مؤسسة النقد العربي السعودي ، يصرف منه طبقا للوائح المالية للمؤسسة.


المادة الحادية عشرة:
باستثناء الرئيس، تطبق أحكام نظام العمل، وأحكام نظام التأمينات الاجتماعية على منسوبي المؤسسة.
ولكن نحن إعاره من وزارة الخدمه المدنيه لمؤسسة البريد السعودي بعد الغاء المديريه العامه للبريدوتحويلها لمؤسسه((منسوبي المؤسسه من يتم تعيينهم من قبل المؤسسه فقط))