لابد للبريد السعودي من توافر منتجات يرتكز عليها ويستمر من خلالها .. هذا هو المنهج القادم ..لو لم يتم البحث عن مجالات للخدمة البريدية لاصبحت قريبا في متاحف المدن الكبرى ..

البريد هو الشحن والتوزيع والتوصيل والتأمين والنشر..
البريد بين المنقول واللامنقول (التقنيات) يسعى ليكون متواجدا ..

الجدير التنويه عنه هو الازمة العالمية .. ازمة النظام الاقتصادي العالمي .. هل الازمة التي حدثت هي في صالح الخدمات البريدية ام العكس ؟ طبعا خلافا للمستقبل الذي لا نتوقع انه في صف مثل هذه الخدمات الا من خلال مخرجات تعليم وتنمية مؤهلة ومتهأية لسوق العمل والنمو والتقدم ..

محبكم