السلام عليكم ..
نفس الكلام حصل في خدمة الهدي والاضاحي حجزت البروشورات الى اخر يوم عمل .. ويبدو ان الخدمات البريدية القادمة تحتاج وقت اكثر .. وهذا ما نفهمه جيدا من واقع خدمات تحتاج تسلسل ياخذ في الاعتبار واقعي الزمان والمكان على محمل الجد ..البريد يستطيع ان يتوسع في اعماله مع ضرورة التوسع في التوظيف بنفس القدر .. في اوقات المواسم مثلا و عند التسجيل لطلبة الجامعات تزدحم الصالات بالمراجعين لمدة اسبوع اسبوعين فقط .. كذلك في الحج ..
واخوكم كلما اراد ان يتوسع في الفكرة يصطدم بالخدمة مرة ثانية .. خدمة بريدية تجارية يدفع فيها مبالغ مجزية تستطيع ان تتقدم .. هذه هي الخلاصة .. الخدمة مقابل الدفع بسخاء .. من يدفع يرتاح .. بهذه الطريقة يمكننا ان نتقدم ..
هذه هي واصل الحقيقية والتي يجب ان يفهمها من يفضلها ..
محبكم