حياك الله ابو رياض وسوف باذن الله نتابع في هذا الموضوع وفي موضوع آخر اعتبرهـ استراتيجي لاعمال المؤسسة ( الصناديق البريدية ) ونقصد بها هنا العناوين البريدية التي يرضى بها العملاء وتكون نهاية العمل البريدي (البعيثة) وان كانت تلك الصناديق تقليدية او محل الاقامة واصل حيث ان هذا الموضوع هو اساس وضرورة سيطرة المؤسسة على العمل البريدي الحقيقي وليس ما يحدث الآن من ازدواجية تتقاطع فيها الاعمال .. ثم نحاول ايضا ربط كل ذلك باهتمامات العملاء ومتطلبات وجود تلك البنية التحتية ..
لفت انتباهي هذا الموضوع الهام وعدت على وجه السرعه للتعليق .ولكن انتظرتعليقك ووجهه نظرك.لكن لا تنسى انه تم توزيع 5ملايين صندوق لواصل ولم تفتح صناديق جديده ويقولون ان هذا تعارض مع رغبة المؤسسه في نقل عنوان المواطن من الصناديق الثابته الى المنزل مباشره وهذا صحيح نوعا ما والاصح ان التعارض الحقيقي هو ان الرسائل التي تصل وعليها عنوان ولو كان محل تجاري يجب على البريد ان يوصلها لصاحبها وهو نظام دولي لايجب مخالفته هنا مكمن التعارض في اداء الخدمه.وتستطيع المؤسسه بسياسةالاجبار المتبع حاليا على عدم قبول اي رساله الا بعنوان واصل ولكن هذا داخليا فقط والبريد الداخلي اذا استثنينا رسائل البنوك والهاتف و مجلات الغرف التجاريه لا يشكل الا نسبه ضئيله لكمية البريد الوارد من الخارج .