النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: نصيحة من محب متقاعد

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    البريد السعودي
    المشاركات
    513
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/1
    Given: 0/0

    نصيحة من محب متقاعد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير والسعادة لجميع زملائي في البريد السعودي والمتقاعدين نصيحه بالنسبة للعرض المذكور هو عرض ممتاز جدا للموظفين الي باقي لهم حوالي ٧ سنوات واقل واما الي عنده قروض او دين ضخم وباقي له أكثر من ٨سنوات انا انصح بعدم قبول هذا العرض ويقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب واهم شي الاستخارة في آخر الليل والله الموفق

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2021
    الدولة
    رسمي
    المشاركات
    9
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    نصيحه بمحلها فعلا كلامك صحيح ١٠٠%

    وانا عندي التزامات ولن اقبل عرضهم

    من مواضيع رساله لم تصل :


    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    تعرف علينا
    الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
    للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
    وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
    إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
    والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
    ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
    ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
    admin@arapost.com
    تابعنا
    للتواصل معنا
    admin@arapost.com