صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 4567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 97

الموضوع: هل بعد العرض النهائي يأتي نهائي ؟

  1. #76
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    60
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناصفي مشاهدة المشاركة
    ؟؟؟؟؟!!
    كلا يشوف الناس بعين طبعه الكذب لمثالك
    هذ مو كلامي ياعزيزي انت وين رايح شر البليه مايضحك
    هههههههه
    بكره تعرف
    ركزو على هالكلمه
    هذا الاسلوب الي يمارسه هو ايهام الناس والتشكيك بقراراتهم وقناعاتهم يوسوس بهم مثله مثل ابليس وعلى هذا الوتر يلعب عليه بارد الوجه من خلاله

  2. #77
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    البريد السعودي
    المشاركات
    290
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/2
    Given: 0/0

    Lightbulb

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناصفي مشاهدة المشاركة
    اخي فلان
    شكرا لك على رسالتك ،
    بالفعل هو آخر عرض بشكل رسمي ، التعديل الاخير تم للدفعه الاخيرة بعد ذلك سيطبق القرار ٦١٦، ويجب ان نأخذ الامر بمنطقية وعقلانية ، نفس تساؤلك سأله زملائك بالعرض السابق حينما تم العرض عليكم بمميزات افضل عن زملائكم السابقين ،

    لايمكن بأي حال النظر للموضوع بالمنظور الذي اشرتم اليه وأ ، ونسأل الله التوفيق لكم ولهم وللجميع ،
    نتهى
    تعليق اولا وش أيكم في هذا الرد
    هل هو مقنع
    من وجهة نظري غير مقنع لي انا أتحدث عن
    ماتم إرساله من ايميل مكتوب لعرض النهايه ولاخير
    طيب لماذا تكتب هذه العباره؟؟لعرض الاخير في هذ الوقت
    طيب كان فيه دفعه ثانيه مثل ماذكرو لماذا
    ماجعلو العرض والفتره واحده بعد استحقاق الدرجة المستحقه لكل موظف لسنه الجديد
    شي عجيب
    ؟! الزملاء صحاب العرض المشار ليه لم يكن في الايميل كلمة العرض الخير
    الناصفي حط رد البريد بالبداية واضح الكلام

    بالله هذا رد ادارة ؟
    لعب عيال هو فعلا اخي هذا اخر عرض رسمي ؟
    بعد ذلك سيطبق قرار ؟
    والله ادارة ما عندها سالفة ؟
    وجة نظري خذوا حقكم بالقانون مافي شي اسمه عرض رسمي وعرض غير رسمي اذا السالفة كذا بكره بينقال لاي شي غير رسمي واذا تظلم احد قالوا مو رسمي

  3. #78
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    60
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناصفي مشاهدة المشاركة
    برضه ماتفهم مشكله
    أذا لا حرج عليك
    وترفع عن مثل الفاضك
    وهداك الله لنفسك لن ارد عليك اسمحلي
    وشكرااا لك
    لاتحجج بالترفع والحرج
    لأنك جبان وضعيف حجه لاتستطيع ان ترد وهذه الالفاض تليق بمقامك يامغرر

  4. #79
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    2,938
    Thumbs Up/Down
    Received: 99/11
    Given: 2/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس البريد مشاهدة المشاركة
    الناصفي حط رد البريد بالبداية واضح الكلام

    بالله هذا رد ادارة ؟
    لعب عيال هو فعلا اخي هذا اخر عرض رسمي ؟
    بعد ذلك سيطبق قرار ؟
    والله ادارة ما عندها سالفة ؟
    وجة نظري خذوا حقكم بالقانون مافي شي اسمه عرض رسمي وعرض غير رسمي اذا السالفة كذا بكره بينقال لاي شي غير رسمي واذا تظلم احد قالوا مو رسمي
    نغم رد احد المسؤلين لي لكن وش تقول لشخص لذي يفهم خطا
    الله يعطيك العافيه همس البريد
    اترك الشخص الذي لايفهم مانكتب مايحتاج تفكيز
    هذا اكيد شخص يحب يشتت الأفكار
    ال؛ الشخص العاقل لا لايلتفت لمثل هذا
    الله يهديه اكيد هذا شخص واحد ربما له أكثر من معرف
    ازيد وزيد اسأل الله له العافيه

    من مواضيع الناصفي :



    علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان

  5. #80
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    في البريد
    المشاركات
    289
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/2
    Given: 0/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناصفي مشاهدة المشاركة
    اخي فلان
    شكرا لك على رسالتك ،
    بالفعل هو آخر عرض بشكل رسمي ، التعديل الاخير تم للدفعه الاخيرة بعد ذلك سيطبق القرار ٦١٦، ويجب ان نأخذ الامر بمنطقية وعقلانية ، نفس تساؤلك سأله زملائك بالعرض السابق حينما تم العرض عليكم بمميزات افضل عن زملائكم السابقين ،

    لايمكن بأي حال النظر للموضوع بالمنظور الذي اشرتم اليه وأ ، ونسأل الله التوفيق لكم ولهم وللجميع ،
    نتهى
    تعليق اولا وش أيكم في هذا الرد
    هل هو مقنع
    من وجهة نظري غير مقنع لي انا أتحدث عن
    ماتم إرساله من ايميل مكتوب لعرض النهايه ولاخير
    طيب لماذا تكتب هذه العباره؟؟لعرض الاخير في هذ الوقت
    طيب كان فيه دفعه ثانيه مثل ماذكرو لماذا
    ماجعلو العرض والفتره واحده بعد استحقاق الدرجة المستحقه لكل موظف لسنه الجديد
    شي عجيب
    ؟! الزملاء صحاب العرض المشار ليه لم يكن في الايميل كلمة العرض الخير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز الناصفي نختلف لكن لانخرج عن الأدب والاحترام فيما بيننا انت يوم رديت علي سابقا
    ( بلاك ماتعرف نفسك والرجل )
    انا فهمته على انه سب لي وعلى كذا انا رديت عليك والا انا ليس لي حق التهجم عليك بغير وجه حق نختلف والاختلاف موجود بين الناس لكن نحترم بعض عزيزي وزميلي الناصفي موضوعك هذا يعطينا درس ان لا نثق بكل مسؤل غير ثقه واللي عنده مسؤل قريب أو صديق عليه الحذر قد يفوت الفرصه عليه بعلم او بجهل منه لكن لاتثق بأحد ربما ياتيك ايميل عرض تقاعد مكتوب فيه آخر عرض وهو ليس آخر عرض وقد ياتيك إيميل لم تذكر فيه كلمة آخر عرض وهو آخر عرض واذا خسرت الاثنين انطبق عليك المثل الشهير
    ( لاطلت بلح الشام ولا عنب اليمن )
    اخي العزيز / الناصفي احب افيدك اذا انت خسرت بعض العرض غيرك خسر كل العرض ومن حق اي موظف يرا ان له على البريد حق ان يرفع دعوا _ واسأل الله لك التوفيق والنجاح والبركه ... تحياتي لك .

  6. #81
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    في البريد
    المشاركات
    289
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/2
    Given: 0/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الرياض مشاهدة المشاركة
    لاتحجج بالترفع والحرج
    لأنك جبان وضعيف حجه لاتستطيع ان ترد وهذه الالفاض تليق بمقامك يامغرر
    الأخ العزيز بدر نختلف لكن بكون الاحترام بينا متبادل لانجعل الشيطان على ان يدخل بيننا الناصفي له حق علينا ولنا حق عليه كذالك والخطأ يحصل ولكن من الغلط استمرار الغلط .

  7. #82
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    2,938
    Thumbs Up/Down
    Received: 99/11
    Given: 2/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدانا العيب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز الناصفي نختلف لكن لانخرج عن الأدب والاحترام فيما بيننا انت يوم رديت علي سابقا
    ( بلاك ماتعرف نفسك والرجل )
    انا فهمته على انه سب لي وعلى كذا انا رديت عليك والا انا ليس لي حق التهجم عليك بغير وجه حق نختلف والاختلاف موجود بين الناس لكن نحترم بعض عزيزي وزميلي الناصفي موضوعك هذا يعطينا درس ان لا نثق بكل مسؤل غير ثقه واللي عنده مسؤل قريب أو صديق عليه الحذر قد يفوت الفرصه عليه بعلم او بجهل منه لكن لاتثق بأحد ربما ياتيك ايميل عرض تقاعد مكتوب فيه آخر عرض وهو ليس آخر عرض وقد ياتيك إيميل لم تذكر فيه كلمة آخر عرض وهو آخر عرض واذا خسرت الاثنين انطبق عليك المثل الشهير
    ( لاطلت بلح الشام ولا عنب اليمن )
    اخي العزيز / الناصفي احب افيدك اذا انت خسرت بعض العرض غيرك خسر كل العرض ومن حق اي موظف يرا ان له على البريد حق ان يرفع دعوا _ واسأل الله لك التوفيق والنجاح والبركه ... تحياتي لك .
    شكراا لك وحديث حقيقه جميل
    لكن صدقني لن ازعل على احد بس اتمنى لا يفهمني احد خطأ
    عموما احترم رايك
    بالنسبه صدقني عن الاخبار انت شايف جميع الاخبار لحمدلله كانت فيه مصداقيه واخره
    اخبار العروض
    لكن انا ماني مسؤل عن القرار
    والدليل انا اول من وافق على العرض واول من. زعل كثيرا وناقد الأسلوب في طريق عرض العرض
    وبعدها أجد حقيقة من وجهة نظري شي لاحب اقول اسكت أفضل
    لكن اقول حسبناالله ونعم الوكيل مع الاجتهاد في المطالبه وشكرااا

    من مواضيع الناصفي :



    علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان

  8. #83
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    بريد محافظة جدة
    المشاركات
    243
    Thumbs Up/Down
    Received: 20/5
    Given: 13/3
    مع اختلافي التاريخي مع معظم ما يطرحه الناصفي الا اني اتفق معه بهذا الموضوع

    وعلى فكرة من بداية الموضوع والناصفي يحاول يوصل لكم معلومة وحدة وهي اعتراضه على التمويه والتضليل اللي قامت فيه المؤسسة بعبارة عرض نهائي وأخيرا وهذا اللي دفع اللي ماله نية يتقاعد انه يتقاعد

    وبعدها نزلوا عرض جديد

    وانتم مسخرين ومدفوعين من المؤسسة علشان تحاولون تدفنون هذا الخطأ الغير قانوني وممكن يتسبب في عواقب والتزامات كبيرة عالموسسة وممكن يصير فيها اعفاءات

    ترى للي ما يفهم الموضوع كبير وخطير ضد الموظفين

    وهذا اللي دفع المؤسسة بكل قوتها لتغيير المفهوم وتصحيح الخطأ

    وأنا بنفسي كلمت مسئول بالمحكمة الادارية وقال لي اللي حصل ثغرة قانونية كبيرة بناء على هذي العبارة التي قد يستهين فيها البعض اللي هي العرض نهائي

    ولو رفع الزملاء فيها قضية يكسبونها بجلسة واحدة

  9. #84
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    2,938
    Thumbs Up/Down
    Received: 99/11
    Given: 2/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الجهني مشاهدة المشاركة
    مع اختلافي التاريخي مع معظم ما يطرحه الناصفي الا اني اتفق معه بهذا الموضوع

    وعلى فكرة من بداية الموضوع والناصفي يحاول يوصل لكم معلومة وحدة وهي اعتراضه على التمويه والتضليل اللي قامت فيه المؤسسة بعبارة عرض نهائي وأخيرا وهذا اللي دفع اللي ماله نية يتقاعد انه يتقاعد

    وبعدها نزلوا عرض جديد

    وانتم مسخرين ومدفوعين من المؤسسة علشان تحاولون تدفنون هذا الخطأ الغير قانوني وممكن يتسبب في عواقب والتزامات كبيرة عالموسسة وممكن يصير فيها اعفاءات

    ترى للي ما يفهم الموضوع كبير وخطير ضد الموظفين

    وهذا اللي دفع المؤسسة بكل قوتها لتغيير المفهوم وتصحيح الخطأ

    وأنا بنفسي كلمت مسئول بالمحكمة الادارية وقال لي اللي حصل ثغرة قانونية كبيرة بناء على هذي العبارة التي قد يستهين فيها البعض اللي هي العرض نهائي

    ولو رفع الزملاء فيها قضية يكسبونها بجلسة واحدة
    شكرااا لك احمد على اجتهادك
    الم؛ المشكلة اقسم بالله اني متواصل معهم في أيام العرض واسأل هل هذا العرض الاخير يقولون نعم ومعروفين أمرار ياناس حاولو تأخير العرض حتى نستفيد من العلاوه الرد مستحيل هذا اخر عرض طيب كيف بعدها وفي سنه واحده يتم تزيل العرض
    حقيقه شي عجيب غريب كيف اقتنع
    اتمنى كون فاهم خطا

    من مواضيع الناصفي :



    علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان

  10. #85
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    2,938
    Thumbs Up/Down
    Received: 99/11
    Given: 2/0
    عموما ختام لهذا الموضوع
    اعتقد الجميع يعرف ان المنتدى في مثل هذه الموضيع
    لتبادل الرأي
    وفي الختام من أراد المواصلة في هذا الموضوع و النقاش الجاد
    يتصل علي
    في المرحله الجايه وشكرااا

    من مواضيع الناصفي :



    علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان

  11. #86
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    في البريد
    المشاركات
    289
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/2
    Given: 0/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الجهني مشاهدة المشاركة
    مع اختلافي التاريخي مع معظم ما يطرحه الناصفي الا اني اتفق معه بهذا الموضوع

    وعلى فكرة من بداية الموضوع والناصفي يحاول يوصل لكم معلومة وحدة وهي اعتراضه على التمويه والتضليل اللي قامت فيه المؤسسة بعبارة عرض نهائي وأخيرا وهذا اللي دفع اللي ماله نية يتقاعد انه يتقاعد

    وبعدها نزلوا عرض جديد

    وانتم مسخرين ومدفوعين من المؤسسة علشان تحاولون تدفنون هذا الخطأ الغير قانوني وممكن يتسبب في عواقب والتزامات كبيرة عالموسسة وممكن يصير فيها اعفاءات

    ترى للي ما يفهم الموضوع كبير وخطير ضد الموظفين

    وهذا اللي دفع المؤسسة بكل قوتها لتغيير المفهوم وتصحيح الخطأ

    وأنا بنفسي كلمت مسئول بالمحكمة الادارية وقال لي اللي حصل ثغرة قانونية كبيرة بناء على هذي العبارة التي قد يستهين فيها البعض اللي هي العرض نهائي

    ولو رفع الزملاء فيها قضية يكسبونها بجلسة واحدة
    مسخرين ومدفوعين من المؤسسه ونحاول ندفن الخطأ اي خطأ اخي العزيز انا ليس مع أو ضد احد وانا من الاول ضد المؤسسه والكل يعلم وراجع ردودي يتضح لك كلامي - انا اسكت عن بعض الأمور حتى مااتسبب في قطع رزق احد او وقوع الضرر عليه لا أكثر ولله الحمد والشكر _ المقصد اني احب اوجه رساله للأخ العزيز المحترم الناصفي انك في طرح الموضوع في هذا التوقيت فترة العرض قد تتسبب في حرمان بعض الموظفين هذا العرض القائم الآن _كما وقع في العرض السابق بغير قصد منك واحب افيدك انه ليس لدي معارف في الاداره العليا لا مباشر ولا غير مباشر لكن انا احب انه مايتم التشويش على العرض الآن حتى لايحرم الموظفين منه إلا بتفكر وراجع كل ردودي هل سبق اني تكلمت في فترة اي عرض من العروض - انا لا اتسبب في رفض او قبول اي عرض الا شخص يسألني مباشره ابدي له رأيى حسب ما أراه مناسب .

  12. #87
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    2,938
    Thumbs Up/Down
    Received: 99/11
    Given: 2/0
    عموما ختام لهذا الموضوع
    اعتقد الجميع يعرف ان المنتدى في مثل هذه المواضيع
    لتبادل الرأي
    لمهم من أراد المواصلة في هذا الموضوع و النقاش الجاد
    يتصل علي
    في المرحله الجايه وشكرااا

    من مواضيع الناصفي :



    علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان

  13. #88
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    مأمور عمليات بريدية
    المشاركات
    466
    Thumbs Up/Down
    Received: 27/4
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناصفي مشاهدة المشاركة
    اخي فلان
    شكرا لك على رسالتك ،
    بالفعل هو آخر عرض بشكل رسمي ، التعديل الاخير تم للدفعه الاخيرة بعد ذلك سيطبق القرار ٦١٦، ويجب ان نأخذ الامر بمنطقية وعقلانية ، نفس تساؤلك سأله زملائك بالعرض السابق حينما تم العرض عليكم بمميزات افضل عن زملائكم السابقين ،

    لايمكن بأي حال النظر للموضوع بالمنظور الذي اشرتم اليه وأ ، ونسأل الله التوفيق لكم ولهم وللجميع ،
    نتهى
    تعليق اولا وش أيكم في هذا الرد
    هل هو مقنع
    من وجهة نظري غير مقنع لي انا أتحدث عن
    ماتم إرساله من ايميل مكتوب لعرض النهايه ولاخير
    طيب لماذا تكتب هذه العباره؟؟لعرض الاخير في هذ الوقت
    طيب كان فيه دفعه ثانيه مثل ماذكرو لماذا
    ماجعلو العرض والفتره واحده بعد استحقاق الدرجة المستحقه لكل موظف لسنه الجديد
    شي عجيب
    ؟! الزملاء صحاب العرض المشار ليه لم يكن في الايميل كلمة العرض الخير
    تحوم وتروح وتجي على قرار 616 ياأمين عام الامم المتحده ، يعني حالف انك تدبس زملائك السابقين واللاحقين وتبينا نصدق ان مسؤولين البريد معبرينك و مرسلين لك ايميل يحمل كمية غباء وادانه لهم في حالة اننا صدقناك* ردا على اتصالاتك يارئيس المتقاعدين .،

  14. #89
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    مأمور عمليات بريدية
    المشاركات
    466
    Thumbs Up/Down
    Received: 27/4
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الجهني مشاهدة المشاركة
    مع اختلافي التاريخي مع معظم ما يطرحه الناصفي الا اني اتفق معه بهذا الموضوع

    وعلى فكرة من بداية الموضوع والناصفي يحاول يوصل لكم معلومة وحدة وهي اعتراضه على التمويه والتضليل اللي قامت فيه المؤسسة بعبارة عرض نهائي وأخيرا وهذا اللي دفع اللي ماله نية يتقاعد انه يتقاعد

    وبعدها نزلوا عرض جديد

    وانتم مسخرين ومدفوعين من المؤسسة علشان تحاولون تدفنون هذا الخطأ الغير قانوني وممكن يتسبب في عواقب والتزامات كبيرة عالموسسة وممكن يصير فيها اعفاءات

    ترى للي ما يفهم الموضوع كبير وخطير ضد الموظفين

    وهذا اللي دفع المؤسسة بكل قوتها لتغيير المفهوم وتصحيح الخطأ

    وأنا بنفسي كلمت مسئول بالمحكمة الادارية وقال لي اللي حصل ثغرة قانونية كبيرة بناء على هذي العبارة التي قد يستهين فيها البعض اللي هي العرض نهائي




    ولو رفع الزملاء فيها قضية يكسبونها بجلسة واحدة
    يقول المثل التم المتعوس على خايب الرجا، فعلا مالك الا انك تتفق معه حتي في اتهام الاخرين لانكم خلاص اصبحتوا خارج الملعب فنصيحه لكم اتركوا الملعب واللاعبين وتناقشوا فيما بينكم انت والمتفق معه بعيدا عنا

  15. #90
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    223
    Thumbs Up/Down
    Received: 11/0
    Given: 2/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحريص مشاهدة المشاركة
    يقول المثل التم المتعوس على خايب الرجا، فعلا مالك الا انك تتفق معه حتي في اتهام الاخرين لانكم خلاص اصبحتوا خارج الملعب فنصيحه لكم اتركوا الملعب واللاعبين وتناقشوا فيما بينكم انت والمتفق معه بعيدا عنا
    صدق من قال مال الحريص لابليس

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 4567 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
admin@arapost.com
تابعنا
للتواصل معنا
admin@arapost.com