*
عدد المكلفين بالعمل خلال فترة العيد / مناسب
ولله الحمد / فأن نقاط التوزيع في واصل " توزع جميع موادها البريدية " في نفس اليوم
ويمنع إبقاء أي رساله بدون توزيع
وحتى المشتركين الذين نكتشف أن صندوقهم غير جيد يتم الإتصال بهم لتسليمهم موادهم البريديه / من أجل عدم تأخرها ..
اخوي مجداف ..هذا الكلام غير دقيق وغير صحيح وغير منطقي ...يا حبيبي انا مكلف في العيد و اقوم بعمل اربعة موظفين في الايام العاديه ..فهل تعتقد انني قمت بالعمل على اكمل اوجه ..لا و الله لن اكذب ..ويا اخي مجداف لو فعلا كما تقول صحيحا و التوزيع صحيحا ولم يتبقى لديكم اي بريد متراكم بهذا العدد القليل من موظفي التوزيع في واصل و في فترة العيد و كرموس المسيحين فلا يوجد هناك اي داعي من الثلاثة ارباع من الموظفين الذين تمتعوا بإجازة العيد ...


لكن المشكلة الحقيقه / سوف تسمع ضجتها قريباً / وسوف يتضح للجميع أن ليس هناك تقصير خلال فترة التكليف من موزعي واصل / بل أن التقصير من المكاتب البريدية وأقسام الصناديق والمسجلات خلال فترة التكليف / الذين كدسوا رسائل العملاء الخاصة في واصل سواء المحوله او المباشره لعنوان واصل / ولم يتم إرسالها للتوزيع ولا لمركز المعالجة / وذلك في أكثر من مكتب بريدي / والإثباتات موجوده وتم الرفع بها للمسؤولين
اخوي مجداف ...كيف عرفت ان البريد مكدس في المكاتب حتى لو كان في المنطقه الشرقيه...وانت موظف مستقبل للبريد ولا تعلم كمية البريد التي سوف تصلك..انا اعتقد ان هذا اتهام باطل منطقيا.و بالرغم انه دوما في فترة العيد يتاخر وصول البريد لان المكلفين عددهم قليل جدا ..وانا لا ادافع عن زملائي في مكاتب البريد بل ادافع عن زملائي في البريد المركزي..تصور اخي مجداف من 150 موظف قل او كثر في الفرز المركزي لا يعمل الا ربع هذا العدد ..هذا غير منطقي..نعم وبكل تأكيد سوف يتراكم البريد لان هذا العام توافق عيد الاضحى مع كرموس المسيحيين...





* بالنسبه للتحويل المنتهي إشتراكه في الصندوق القديم
فـ لا أضن ان هناك حاجه للتنسيق بين إدارة الصناديق و واصل
فقط كل قسم يقوم بدوره / ولا توجد أي مشاكل
لأن العميل على بينه أن صندوقه القديم إن إنتهى الإشتراك به لن يتم تحويل رسائله ..
يبقى الدور على " قسم الإشتركات للصناديق " في القيام بواجبات عمله الإعتياديه والرسميه من خلال التأكد من إنتهاء الإشتراك في الصندوق وإغلاقه بديهياً ..
اخوي مجداف ..في هذه الحاله فانك تقول للعميل لا يوجد هناك داعي من التحويل..اخوي مجداف انتم تناقضون قراراتكم بانفسكم...كيف تتبرؤن من عميلكم ...العميل الذي يطلب التحويل دوما هو عميل لم يتبقى على اشتراكه الا مده بسيطه ..فاذا انتهى اشتراكه ولم ينتهي اشتراكه لديكم لماذا تطلبون منا نحن اعادة رسائله وهو قد دفع لكم مبلغ التحويل لمدة عام (((هذه سرقه مخفيه)...و إذا انتهى اشتراك العميل هل تتوقع ان البنوك والهاتف و من يراسلهم يعلمون بذلك ...لا يعلمون سوف يستمرون على مراسلته على صندوق السابق مده من الزمن((فصندوق البريد ليس عداد كهرب تطفئه متى ما شئت انه عداد بريد مستمر في العد ..يجب ان يكون له قانون غير قانون عداد الكهرب)) ..فلماذا لا تمنحون عملائكم مده او فتره بسيطه حتى يقوم بتغيير عنوانه او يكون لديه علم بان رسائله سوف تعاد بالرغم من ان لديه اشتراك في التحويل ((اخوي مجداف يجب ان نكون منطقيين في معاملة عملاؤنا الذين لا يعرفون قوانين البريد بل انني اجزم ان بعض الموظفين لا يعلمون عن ذلك شيئا))




* بالنسبه للإشعارات الخاصة بالمواد المسجله
فـ أن وضعها الخاطئ في صندوق العميل / ليست من مسؤوليات قسم الصناديق
بل أن هذا العمل مُناط بـ قسم المسجلات
لديهم صلاحيات كامله من خلال النظام / يجب أن يتم إستخدامها في كل مادة بريدية مسجله
فـ متى ما أدخل الموظفين المواد المسجله من خلال النظام فـ أن الإشعارات سوف تطبع تلقائياً لغير المشتركين في " الختم الإلكتروني " / ويتم وضع الإشعار في صندوق العميل

أما من لدية " ختم إلكتروني " فـ سوف يتضح لهم من خلال النظام ويطبع لهم " إشعار مختلف عن السابق " يوضح لهم أن لديه تسليم بختم إلكتروني .. وترسل المادة لتوزيع واصل ..
/
ليست لدينا صلاحيات بالدخول على انظمة واصل......انظمة الحاسب الالي مختلفه من مكتب الى مكتب اخر و الصلاحيات محدده والذي يحدد الصلاحيات لا يعرف عن العمل الميداني وتداخله شيئا ..و المدراء لا يعلمون عن الحاسب الالي شيئا بل كل ما يعرفونه ان قسم الدعم قد ركب جهاز حاسب الي في المكتب وانه يعمل و الويندوز طلعت على الشاشه...لكن ويش اللي فيه ..هذا من علم الغيب لا يجوز احد ان يسائل عنه....


اخوي مجداف والله انك رائع لكن ترى ما بالحمض احد....