اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي الحذيفي مشاهدة المشاركة
الحقيقه لانحب نسمع من هذى الاشياء وان كانت شبه يوميه نعم هناك انظمه با لغ بها والجميع اعتقد بشان الممتاز بذات وكان اخر تعميم ان كنت اذكر انا جيد ( ان الماده البريد الممتاز لاتوزع على الصناديق و يقبل عنوان رساله ممتاز على اى صندوق مهما طلب العميل ومن هذا المنطلق اعتقد ان ذالك الموظف اتخذ هذا الاجراء والله اعلم وذا لم اكن متكد ارجو منك اخى ((وادي السليكون التحقق من هذا التعميم ان لم اكن انا متكد منه وينص على عدم وضع اى بعيثه على اى صندوق البريد الممتاز حتى وان طلب العميل لاتقبل تكون عنوانها على ارقام صناديق والله الموفق
طيب استاذي العزيز يحي لو كتب العميل رقم صندوق واصل هل تتوقع ان البريد الممتاز سوف يرفض ذلك...حبيبي ابو سمير يجب خدمة العميل حسب طلبه وليس حسب رغبة البريد الممتاز..البريد الممتاز يريد ان ياتي العميل ويستلم الرساله او يقابله في اقرب شارع هو موجود فيه و يستغل حاجة العميل لاهمية البريد المرسل له ...العميل في الرياض طلب تحويل الرساله على صندوقه واعطى رقم صندوقه المدرج اعلاه الى الموظف الذي اتصل عليه ...اين تم الاحتفاظ بهذه الرساله طوال العشرة ايام ..هل يعقل ان الموظف احتفظ فيها في ادارة البريد الممتاز في الرياض حتى يطبق نص التعميم هذا غير معقول .....ام هل ارسلت الرساله الى مكتب البريد والمواطن لم ياتي لاستلامها .....واذا كان البريد الممتاز لا يحول الرسائل الى صناديق البريد لماذا لم يبلغ المواطن بذلك ........وانا شخصيا اعتقد ان المواطن لم يذهب الى مكتب البريد لاستلام الرساله ولكن البريد الممتاز بامكانه تقفي اثر الرساله و معرفة اين يكمن الخلل.....


تحياتي لك...