السلام عليكم اخوانى
وكل عام وانتم بخير
احيك اخى ابو رياض وانا متابع لكتاباتك فى المنتدى والطرح الرزين.
لكن اخى كلمة يقول صعبه جدا بدون اثبات
انا اعمل فى ممتاز تبوك ولم اسمع بهذه الرساله الاهنا
انت تعلم ان اول مرحلة للرسالة هى شباك الاستقبال
ثم الفرز كل مدينة على حده ثم ادخالها فى ارساليات صادره
واقفالها الى موردها
على فرض ان موظف الترحيل لم يستطع التعامل مع اللغة الانجليزية هذا اذا كانت الرسالة
بالانجليرية وادخلها مع بريد جدة هناك لصيقة التخليص(السعر) مكتوب عليها الجهه المرسل اليها
والمبلغ هل مرات على موظفوا تبوك وجدة جميعا؟؟؟
هذا على فرض انها ارسلت الى جدة بالخطا(البريد الخارجى يرسل الى جدة)
هل جميع الموظفين لم يلاحظوا هذه الرساله ؟؟
لماذا لم يراجع الزبون بريد تبوك حتى يعرف مصير الرسالة؟؟
الرسالة من تبوك الى المدينة تصل صباح اليوم التالى
اما الى خارج السعوديه قد تستغرق ثلاث ايام حتى تصل
لماذا ارسل رسالة ثانية ولم يحاول حتى الاتصال فى البريد الممتاز لمعرفة مصير الرسالة الاولى؟؟
تم الاتصال من قبل ادارة الممتاز فى تبوك بعد الاطلاع على الخبر على ادارة بريد المدينة الذى اعلن
عدم قدوم اى عميل متذمر من تاخر رسالة من ممتاز تبوك الا اذا كان مرسل الى جهة حكومية.
صدقنى انا هنا لاادافع عن ممتاز تبوك لانى فرد فية
بل اتمنى اذا كان هناك خطا ان يعلن وان يتحمل كل موظف جزاء
عمله والخطا وارد فى اى مكان واى زمان وليس هناك من هو معصوم من الخطا
وانا مع الحوار مع الزبون والاعتراف بوجود الخطا ان حصل بكل شجاعة وتعويضه
والاعتذار الرسمى له هذا حتى نتقدم فى عمل البريد
ويجب ان تعرف تعداد موظفي الممتاز
الفترة الصباحية
1:مدير الممتاز
2:مساعد المدير
3:موظف وارد
4:موظف طرود
5:موظف نقطة بيع
الفترة المسائية
1:موظف ترحيل
2:موظف نقطة بيع
فقط
تخيل كمية البريد الوارد الذى يعالجة موظف واحد لكن لله الحمد بدون اخطاء
والطرواد البريدية
ونقطة البيع
والترحيل
انا لاانفى وجود اخطاء بسيطة لكن لاتقارن باخطاء اشقانا فى بعض المدن التى فى فترة العمل الواحدة عشرة موظفين؟؟؟
اخيرا ابو رياض اتمنى منك اقناع قريبك بالحضور الى ممتاز تبوك مع الايصال الخاص باالرسالة
وصدقنى سوف يخرج من الممتاز وقد اخذ حقة
والف شكر لك اخى ولجميع من تفاعل مع الموضوع الحساس الذى يمس سمعة ممتاز تبوك خاصة
والممتاز عامة
واتمنى قبول ملاحظاتى بصدر رحب![]()