,

شكراً أخي الكريم واقعي لطرح مثل هذه المواضيع البنائة والتي تصب في حلول بعض المسائل الشائكة!!!!

لدي رأي أرجوا أن يؤخذ من موقع مجرب مجابه للجمهور , عندما يأتيك أحد العملاء ويريد منك أن تنهي غرضه سريعاً ولديك وقت قصير الى وقت الآذان فإنك تجدد الوقت لعميل آخر يريد نفس الوقت منك والغرض فماذا تفعل حينها ؟؟

أخي عندما يلتزم الجمهور ويحترم مواقيت الصلاة والضغوط المتواصلة على الموظف , فإنه قد حل أزمة مجتمع بأكمله , إذاً المشكلة ليست فقط بالبريد , كل الدوائر تقابل الجمهور ولكن عندما ينضر موظفي هذه الدوائر الى المراجع نضرة (( وقت صلاة لو سمحت )) مجرد نضرة قد يذهب هذا المراجع للصلاة حتى لو لم يصلي قط!!!

تقبل وجهة نضري بتمعن للواقع الذي نعيشه , ويجب أن يقف المدير مع موظقيه في تطبيق التعليمات وأن لا يخترق التعليمات من أجل مراجع يشتكي وهو على باطل والموظف يطبقها لأنه منفذ لها!!!!

الله كريم