اشكرك اخوي بيد ساعي البريد على التوضيح وهذا هو المطلوب و بصراحه اعجبني ردك المختصر والوافي والشافي ..ولكن يا اخي الكريم انا لم اقصد مدير الخدمات المسانده بالذات بل اقصد من يوقع عقود الصيانه الناقصه..فـــ بريد العلياء كان تحت الصيانه لمدة عامين كاملين فلماذا لم يؤخذ ـــ بعين الاعتبار لاجهزة التكييف.....
وما دمت يا اخي الكريم لك علاقه بمدير ادارة الخدمات المساند فارجو ان توصل له رسالتي هذه و هي انه لم نرى مندوب صيانه الالات التخليص الا مره واحده في خلال هذه السنه ....ولدي شاهد اثبات في مكتبي توجد لدي قاعدة الة تخليص معطله من حوالي اربعة اشهر و ما ينطبق على مكتبي قد ينطبق على مكاتب اخرى وفي قلب العاصمه فما بالك المناطق الاخرى....
اعيد و اكرر انا لا اقصد مدير الخدمات المسانده بل اقصد المؤسسه المسؤله عن الصيانه و من تعاقد معها ...هذه المؤسسه فاشله بكل ما تعنيه الكلمه من معنى و الرزق على الله...نريد مؤسسه بمستوى مؤسسة الحباري الرائعه و هذا ليس في يد مدير الخدمات المسانده بل هو من هو اعلى منه مسؤليه ولن يستطيع سعادته من تغيير هذا الوضع المزري للصيانه في البريد اذا لم تكن المؤسسه التي تقوم بالعمل على قدر من الامانه و المسؤليه وتنفذ العقد بكل اخلاص .....
و اشكرك اخي بيد ساعي البريد على هذا التوضيح و كثر الله من امثال سعادة مدير الخدمات المسانده ونحن بدورنا نقدر صعوبة القيام بالعمل على الوجه المطلوب اذا لم يكن هناك دعم من المسؤلين.......