بارك الله فيك اخي الكريم (منتدى البريد العربي)
نعم الاختلافات في وجهات النظر أمر محتوم في االتعامل الاداري ولكن هذا يعتمد على قدرة المدير على ادارك ذلك
و توظيف ذلك لمصلحة تطوير العمل وان ليس كل من يختلف معك هو خصما عنيدا لك يجب ازاحته من الساحه بالضعط عليه وعلى موظفيه و التدخل في شؤن عمله دون ان يعلم و اظهار بان هذا المدير هو من طلب الاعفاء للمسؤلين....هذا تصرف محبط حتى للموظفين عندما يشاهدون اما اعينهم اختلاف وجهات النظر بين المسؤلين عنهم....ربنا ارحمنا برحمتك .