الاخوه الاعزاء ان قرار توصيل الرساله الى العميل , الهدف منه ايصالها باسرع وقت ممكن ولو امعنتم النظر في طريقة الشركات المنافسه لوجدتم انهم يقومون بتوصيل الرسالة الى مقر العميل من اجل تحقيق مبدءا السرعة و كسب رضاه .
اخواني يجب ان نحسن الظن في الاخرين طالما انهم يبذلون الجهود من اجل تحسين مستوى الخدمه المقدمة .
ان خدمة البريد السريع ذات الرسوم العاليه تقتضي تقديم خدمه في مستواها وذلك بايصالها الى العميل في المكان الذي يحدده العميل و بالتالي استلامها مباشرة من موزع البريد بل من الخطاء توجيه العنوان الى ص.ب. و تركها فترة من الزمن الى حين حضور العميل لاستلامها وهو اجراء غير صحيح اذ تعتبر في هذه الحاله بريد مسجل , وعليه فلا باس من تكرار الاتصال على العميل و توصيل رسالته الى المكان الذي يحدده , مع العلم ان وجود نظام المحدد يسهل كثيرا عملية الوصول الى العنوان .
وجهة نظر من واقع معرفتي البسيطه عن الشركات المنافسه .
شكرا للجميع ,,,,