حسب مشاهدتي لموظفي واصل المنتشرين على كاونترات البريد و بالالتفات بنظرة أخرى لموظفي البريد على الكاونتر أقول في نفسي / الله يعطيكم العافية يا موظفي البريد الحاليين .

حقيقة وبدون مجاملة : يملكون أسلوب ممتاز في التعامل مع الجمهور منبعث من خبرة طويلة وثقافة عالية في العمل .

وللأسف وجدت غالبية موظفي واصل الذين رأيتهم بأم عيني لا يملكون أي من مقومات التعامل مع الجمهور !!

فوجدتهم شبه مرتبكين أثناء مخاطبتهم مع الجمهور وأوراقهم واستماراتهم مبعثرة وغير ذلك الكثير .

فأقول لو تم تدريب وتأهيل موظفي الاستقبال البريديين للعمل بقبول طلبات واصل لكان أفضل بكثير .

ويبدوا أن الصورة السيئة المنقولة عن موظفي البريد العاملين بالاستقبال صورة مبالغ فيها أو أنها لشخص أو شخصين ولكنها شملت الجميع للأسف .

هذا ما وددت قوله على عجالة

شاكرا ومقدرا حسن اصغائكم