تحية لك يا أخي الكريم
أود أن أشارك الرأي بهذا الموضوع .
أولا : إني أرى أن هناك إقبالاً ملموساً على خدمة البريد الممتاز ولكن نحن نطمع بالمزيد .
لو قمنا بالمقارنة بين البريد والشركات الأخرى وقمنا بعمل إحصائيات لوجدنا بأن البريد السعودي يفوق على الشركات الأخرى من حيث الإقبال على الخدمة .
وحتى نسعى إلى الأفضل بالنسبة لهذه الخدمة ، فيحتاج البريد لبذل المزيد من الجهد ووضع الأفكار الجديدة والتي سوف أشارك برأيي بها .
أولاً : اختيار الموظف المناسب الملم بهذه الخدمة إلمام جيد ويفضل من لديه ثقافة عامة أيضاً .
ثانياً : تدريب الموظف تدريب جيد على خدمة البريد الممتاز بجميع إمكانياتها .
ثالثاً : توجيه الموظف بضرورة احترام العميل والبشاشة في وجهه وسرعة إنجاز مهمته .
أعتقد بأن هذه الخطوات ضرورية جداً لكي تعطى سمعة ودعاية جيدة لهذه الخدمة
وشكرا