أخي العزيز / وادي السيلكون
اسمح لي إن لا اتفق معك بهذا الخصوص لان موظفين الاستقبال ملزمين بالتعامل
مع العملاء ومساعدتهم بكل ما هو ممكن للموظف من سبل متاحة ولا تعتبر منة ولكن
بعد إن أصبحت العملية الآن كلها تجارية وفي ظل المنافسة الشديدة من قبل الشركات
وكل ما عملنا من جهد لكسب العملاء يعود علينا بالفائدة ومزيد من المميزات التي وبكل
صراحة لم نكن نحن نحلم بها.
أخي العزيز...موظف الاستقبال هو الواجهة لكل جهة خدمية فماذا نعمل لو طلب مثلاً
العميل كتابة العنوان له لأنة لا يكتب وقراءة العنوان للذي لا يقرءا اللغة العربية عندما
يتأخر الموظف 2/1 دقيقة لخدمة العميل الذي أمامه والتأكد من كل الإجراءات ولا ينشغل
بالزحمة مثلاً وغيرها من الأمور..................................؟؟؟؟؟؟؟
بصراحة ((((( موظف الاستقبال عنوان الجهة التي يعمل بها)))))