اخي العزيز / فارس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة0
في زمنن تذبذبت فية مستويات الخدمة البريدية في عيون كافة شرائح المجتمع 0 لمن ولمصلحة من يحصل كل هذا 0 أقول لك 0
لأن في ذلك الوقت كان البريد شماعة يعلق عليها أخطاء البنوك0
كان البنك يشعر عملائة بأن بطاقات الصراف 0 والرقم السري أرسلت للبريد منذ زمن 0
عند حضور المراجع للبريد والسؤال عن بطاقتة نقول لة لم يصل لك شيئ 0 فيقول البنك أرسلها لكم قبل فترة وشاهدت تاريخ صدورها بالجهاز الخاص بالبنك 0 فنقول لة أحضر لنا مايثبت أستلام البريد أي شيئ من هذا البنك 0 فيذهب بلا رجعه 0
من هنا يكون للبريد نظرة أخرى في عيون المراجع 0 ليكون البنك قد حقق أهدافة لعملائة 0
مسئول البريد رغم أطلاعه على أحداث مايجري ومطالبتنا لة بمخاطبة البنك 0 الا أن السكوت سيد الموقف 0
البنك أوضح لعملائة بأن البريد لايخدم مصالحهم 0 ليكسب العميل من أجل صناديق البريد البنكية 0-
هنا لابد من أيجاد الحلول بأجراءات البنوك التي تم أتخاذها بعد أن شوهت الصورة الحقيقية للخدمة البريدية في عيون العملاء 0
ولن 00 أزيد ؟
((((((((((((( ا لــــــغـــــــا مـــــــــــــــض )))))))))))))))))))
21 / 10 / 2006م