جزاك الله خير أخي أبو أحمد على نشر هذا الحوار الجيد
وإني أتمنى من منسوبي البريد الذين يعملون بمقابلة الجمهور أن يقدمون دعاية طيبة من خلال التحاور العادي مع العميل أثناء التخليص على بعيثته ، ولن يكلفه ذلك شيئاً ، وسوف تقوم هذه الدعاية على تثقيف العميل بماهية الخدمات البريدية بصورة عفوية .
البريد السعودي ذو ماضي روتيني ، لا يحتاجه سوى فئة معينة من المقيمين ، وهذا سبب من أسباب اندثاره إعلامياً .
وأما الآن فبدأت الخدمات البريدية الجديدة تتوالى تباعاً ، وكان لزاماً على الجهة ذات العلاقة بمؤسسة البريد القيام بواجبها الإعلامي جيداً .
شكرا لك أخي الفاضل
ولك وافر الاحترام