[glow="ffffff"][frame="13 70"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
في الحقيقة هذا الموظف يعتبر مثال يحتذى به وما قام به العميل من إساءه دائمة الحدوث من الكثير ممن هم في مثل مستوى العميل ولا يعترف بأنه أخطأ على الموظف بل يتمادى في الخطأ وربما يقدم شكوى ضد الموظف بمعنى ( ضربني وبكى سبقني واشتكى ) كما نقول نحن في المنطقة الغربية. ودائماً يقف المدير بصف العميل كون "العميل دائماً على حق" كما يقال.
ونتمنى بأن يتمتع كل موظف أياً كان عمله بمثل هذه الأخلاق وهذا الحلم وحسن التصرف. وأيضاً نتمنى أن يعترف كل مخطئ بالخطأ الذي يقترفه مثلما فعل العميل، فليس من العيب أن يخطئ المرء وإنما العيب أن يتمادى فيه.
شكراً لك أخي يحيى الحذيفي على هذه المشاركة القيمة جداً ونطمح في المزيد.
وللجميع تحياتي ،،[/frame][/glow]