لا ازيد عن ما قالوا عنه الاخوان فقد اجادوا وافادوا
اخي الشويعلي نحن نعلم ان ما دفعك الى كتابة هذا ( المقترح ) هو حرصك على عملاء مؤسسة البريد ... والتنظيم اولا يبدأ من ثقافة الشخص نفسه سواء كان من العملاء او الموظفين .
وعندما نريد تنظيما ( في المكاتب البريدية ) يليق بسمعة مؤسسة البريد تكون إولى الخطوات من مدير المكتب ومن ثما من الموظفين الذين يأخذون التوجيهات من ذاتهم التنظيمية ومن توجيهات مدرائهم .
وأن قصر شئ في التنظيم فلا مانع ان يخاطب المدير رؤسائه كي يتم وضع الخطط المناسبة المستقبيلة .
فالمؤسسة فاتحة ذراعيها لكل تطوير يخدم مصلحة العميل .
تحياتي اخي الكريم