لا ازيد عن ما قالوا عنه الاخوان فقد اجادوا وافادوا

اخي الشويعلي نحن نعلم ان ما دفعك الى كتابة هذا ( المقترح ) هو حرصك على عملاء مؤسسة البريد ... والتنظيم اولا يبدأ من ثقافة الشخص نفسه سواء كان من العملاء او الموظفين .

وعندما نريد تنظيما ( في المكاتب البريدية ) يليق بسمعة مؤسسة البريد تكون إولى الخطوات من مدير المكتب ومن ثما من الموظفين الذين يأخذون التوجيهات من ذاتهم التنظيمية ومن توجيهات مدرائهم .

وأن قصر شئ في التنظيم فلا مانع ان يخاطب المدير رؤسائه كي يتم وضع الخطط المناسبة المستقبيلة .

فالمؤسسة فاتحة ذراعيها لكل تطوير يخدم مصلحة العميل .


تحياتي اخي الكريم