اعضاء منتدى البريد الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني اوضح لكم أمور قد خفيت عن البعض تتمحور حول ماتطرقتم له في هذا الموضوع "الإستعلام عن البريد المسجل عن طريق موقع المؤسسة" وان البريد السعودي أطلق الخدمه!
ولكن الحقيقة أن البريد السعودي لم يطلق بعد خدمة الاستعلام عن البريد المسجل، فلا تستعجلوا النتائج في هذا العمل
و ما ترونه الان هو خطة لاستكمال الطريق لتوفير استعلام كامل للبريد المسجل.
كان تسجيل البيانات يتم فقط في مكاتب التبادل الثلاثة (الرياض وجده والدمام).. واليوم يتم تطبيق نظام تسجيل بيانات
البريد المسجل في المكاتب الاخرى في مختلف المحافظات لتوفير بيانات الاستعلام للموظفين والعملاء كذلك.
والمكاتب التي طبق فيها النظام تستطيع الان الاستعلام ضمن ما تم تسجيله. وبمشيئة الله ستلاحظون مع الوقت زيادة
في في امكانية الاستعلام من اي مكان.
ويسعدني أوضح لكم أن البريد المسجل يسير على خطى البريد الممتاز في هذا المجال.
لاحظوا انه قبل اقل من سنة كان البريد الممتاز يسجل فقط في مكاتب التبادل. واليوم تستطيع الاستعلام عن اية بعيثة
لتجد معلومات تقفي الاثر المسجلة في مكاتب التبادل وفي مختلف المحافظات وكذلك في العديد من دول العالم.
تحياتي للجميع