بسم الله الرحمن الرحيم
أحيكم من حيث ما بدءنا به الحديث ,,,
فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,
أخي الإعلامي المخضرم عبد الله الراشد راسك سالم أن شاء الله , وسعيد بتواصلك ,,,,
الأخ المحترم Al_lezar مرحباً بك معنا ,,,,
الأخ المحترم مراقي صعود نحن ننتظر أن ينقلب السحر على الساحر بالفعل ولكن بأيدينا وليس بفعل الغير,,,,,
الأخ المحترم Ali-Lami كم هو جميل أن تكتشف أن حساس به غيره على البريد وصدقني غيرتي هي نفسها لم تتغير أبدا ,,,
الأخ المحترم الشويلعي أعتقد أن لا دخل لإدارة التخطيط والتدريب في قضية التسويق البريدي فهي مسؤولية الإدارة العامة للتسويق البريدي ويديرها مهندس نشط وواعي وفكر نظيف ولكن لا اثر له ,,, وعسى المانع خير,,,,,
الأخ المحترم تميم صدقني يا أخي أنني لم أتعنى للتسجيل في هذا المنتدى المحترم حتى أضيع جهدي في مواضيع غير هادفة ,,,, كما أحب أن أقول لك أنني لم أجرح بأي أحد وأنت أول من بات يعاني من نفس المدير ,,, ولا أحب أن أدخل في التفاصيل حتى لا يقال رجعت للتجريح من جديد ,,,
الأخ المحترم إداري أحب أن أوكد على ما قلت وأزيد أننا إذا لم ،بدء صح لم نفلح أبدا ,,,,
الأخ المحترم اللورد نطمع أن نصل إلى ما وصلوا إليه تلك الشركات ,,,
الأخ المحترم صريح أصبت بما قلت ولكن أنتبه حتى لا تجرح في أحد ,,, وقد أتفق معك بأن مدير عام الممتاز والإقليميين ومدراء الإدارات لن يكون لهم دور أبدا لأنهم مرتبطين برأس هرم لا يحب أن يجتهد أحد ألا بأذنه هذا من جانب ,,, والإقليمين مع كل أسف ليس لهم أي دور فعال في تطوير خدمات الممتاز ولا أريد أن أخرج من الموضوع ألا أنني سوف أخصص لهم موضوع جميل وهادف ,,,,
الأخ المحترم فارس حلم وجودك شرفنا أخي أهلاً بك ,,,,
أخوكم
حساس