كانت هناك دعاية كبيرة جدا قبل سنة لخدمة واصل وكان من الجمهور من يسأل موظف البريد المختص عن نوع الخدمة فيرد والله مادري وأول مرة اسمع عن هالخدمة بعد ذلك استغرب الحضور من كون المعنيين ليس لديهم إلمام بما يعزمون من تقديمه من خدمة جديدة !!!! وبدأ الجمهور الكريم يشرح للموظف الغلبان عن اهمية وأبعاد هذه الخدمة حسب ما قرأة عنها من اعلانات في الصحف والقنوات ولوحات الدعاية والاعلان !!!!!!!!! والله المستعان . وفي النهاية اكتشف ان الموظف المختص ليس لديه رغبة في القرأة وتطوير نفسه ولا التغيير من الروتين اليومي الذي اعتاده من سنين عجاف .