بسم الله الرحمن الرحيم
قريباً جداً وحصرياً فقط في منتديات البريد السعودي .
أحداث مثيرة للغاية .
أنتظرونا لن نطيل عليكم .
تحياتي لكم
إداري
marhba@saudipostal.com
بسم الله الرحمن الرحيم
قريباً جداً وحصرياً فقط في منتديات البريد السعودي .
أحداث مثيرة للغاية .
أنتظرونا لن نطيل عليكم .
تحياتي لكم
إداري
marhba@saudipostal.com
بانتظارك طال عمرك ، وكلنا شوق لسماع البقية :D
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
إداري ؟!؟!؟!؟
تكمل القصه والا أعطيهم الزبده من عندي .........
ع العموم أكمل نحن ننتضر البقيه ...
بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد ....
وجدتُ هذه الورقة الصغيرة في السيارة ، وفتحتها ورأيتُ هذا الرقم الغريب الذي لا أعرفه ، فقلتُ لمن يا ترى هذا الرقم ؟! ومن هو صاحبه ؟! وكيف وصل إليّ في السيارة ؟! .
فقلتُ : إذن سوف أتصل على هذا الرقم لأعرف من هو صاحبه وأرتاح ..!!! وأيُ راحةٍ هذه !! .
فاتصلتُ ، وانتظرتُ قليلاً ، وفي الرنة الثالث رُفع الخط ، وياليته ما رفع .... !!! ؟؟؟
فتأملوا معي هذا الحوار مع صاحب الرقم :
قالت : أيوه
فقلت : السلام عليكم
قالت : وعليكم السلام
وقبل أن أتكلم قالت هي : أهلاً يبوعبدالله !!!!!
فقلتُ لها مستغرباً : من أنتِ
قالت : أنا اللي ركبت معاك في السيارة عشان توصلني البيت يوم كنت في السوق ... !!!
فاقشعر جسمي ، وتلعثم لساني ، وارتجفت عظامي ، وسال عرقي .!!
فقلتُ لها : وجدتُ الرقم في السيارة
قالت : صحيح ، أنا كتبته ورميته في السيارة ، وأنا كنت متوقعه أنك بتتصل .. !!!
فقلتُ : ليش سويتي كذا ؟
قالت : لأنك وصلتني للبيت ، وأنت شاب رائع ، وأخلاقك عالية .
فقلتُ : شكراً لك ( ويا ليتني ما قلت شكراً ، كان قفلت السماعة وريحت نفسي منها وانتهينا )
فقالت : تسلم .
فقلت لها : طيب ، ممكن سؤال
قالت : تفضل .
فقلتُ : أنتِ أيش تبين مني ؟!
قالت : أنا أبي نكون أصدقاء دايم !!!
فقلتُ : آسف جداً ، أنا متزوج ، وما أحب الشغلات هذي .
وبعد هذه الكلمة ، سمعتها تبكي ، فاستغربت منها ، ليه تبكي .
فقلتُ : خير ليه تبكين .
قالت : لالا ما في شئ عادي عادي !!!
قلتُ لها : أنا زعلتك في شئ .
قالت : لالا بالعكس ، أنت طيب وأنا مبسوطة إنك كلمتني !!! .
قلتُ : لا زم في شئ ، والا ما بكيتي .
قالت : صحيح ، أنا عندي مشكلة ، وادي أقولها لك !!!
قلتُ : طيب قولي أنا أسمعك .
قالت : ما ينفع في الجوال ، لا زم أشوفك !!!؟؟؟
قلتُ : طيب ، وين أشوفك .
قالت : في نفس السوق .
قلتُ : طيب ، متى أشوفك .
قالت : بكرة ، بعد صلاة العشاء .
قلتُ : خلاص ، إن شاء الله أكون هناك في الموعد .
قالت : أشكرك على كلامك معي ، وأنا آسفة إذا سببت لك أي إحراج .
قلت لها : لالا ما في شي .
قالت : طيب ، مع السلامة .
فقلتُ : مع السلامة .
( استمرت المكالمة تقريباً 7 دقائق )
وبعد أن أغلقتُ الخط ، وتنفستُ قليلاً ، وبدأ العرق يجف ، وهدأ جسمي . أنتابني إحساس غريب ، متسائلاً : البنت هذي ايش حكايتها ، وأيش تبي مني .
وفي اليوم التالي
بعد صلاة العشاء ، ذهبتُ السوق ، ورأيتُ الفتاة ، وأوقفتُ السيارة بجانبها فركبت !!!!!!!! .
وبعدها ............
أين ذهبنا ؟
و
ما هي مشكلة الفتاة ؟
و
لماذا أصرت الفتاة على ..... ؟
و
لماذا لم تأكل معي ؟
و
وماهو العرض الذي قدمته لي ؟!!
كل هذا وغيره ما سوف نعرفه قريباً بإذن الله وحصرياً فقط في منتديات البريد السعودي .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لكم
إداري
marhba@saudipostal.com
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
يا شباب مافي تفاعل مع القصة .
وين الأعضاء الباقين ماشاركوا حول هذه القصة .
بصراحة تحطمت ، وطفشت :D
لكن بصبر وعلى الله![]()
تحياتي لكم![]()
إداري![]()
marhba@saudipostal.com[/align]
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
لا للطفـــــــــــــــش
الله يهديك يا أخ أداري
كمل الهرجه حنا معك يكفي ان عدد الزوار لكتابتك قربوا يوصلوا 100
ويكفيك دعم المشرف العام ::::
توكل على الله
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
مرسول الحب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم للحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــاة :D
ذحين لقيت واحد عطاني دافع أكمل القصة .
تحياتي لك
إداري
marhba@saudipostal.com[/align]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)