مشكور الزميل أبو رقيه فعلا مكاتب الشعب هي عنوان خدماتنا ومانقدمه للعميل وهي الواجهه الرئيسية بوصول خدماتنا نحو العملاء.
وماحال مكاتب الشعب البريدية ببريد منطقة المدينة المنورة إلا شاهد على قصور من المنطقة ومديرها حيال هذه المكاتب (إنظر لعدد مكاتب القبول وعدد موظفيها ويظهر لك حجم عملها وواقعها)
تصور إلا الأن لايوجد جهاز كمبيوتر واحد بأي شعبه بريدية ناهيك عن سوء النظافة ومواقع هذه المكاتب وسوء تأثيثها ومواكبتها لتقديم خدمات تليق بخدمة العميل ومنظرها الخارجي وما إنخفاض الإيرادات وحجم التحصيل أخيرا إلا شاهد على تقصير المنطقة حيال إيجاد الحلول المناسبه للرفع من زيادة الإنتاجية وإظهار مكاتب القبول بصوره أفضل .
وهذا يعطي موظف الشباك مزيدا من التحفيز والتجديد ولكن للأسف هذه مايفتقده موظف الشباك ببريد منطقة المدينة وعدم التوجيه من المنطقة وعدم نجاح أي خدمه بريدية جديدة وخير دليل على ذلك خدمة (البريد بأولوية) ومدى حجم نجاحها ببريد المدينة والإحصاءات شاهد على ذلك والعارفون ومن يتابع الإحصاءات عن هذه الخدمة بالمؤسسة .
واللجنة الأخيرة التي زارت المنطقة برئاسة مدير المتابعة بالمؤسسة رأت وشاهدت سير العمل بالشعب البريدية بالمدينة ومنتظرين نتائجها والتقارير التي أعدت حيال سير هذه الأعمال وكلنا أمل ألا يغلب عليها مجاملة مدير بريد منطفة المدينة كسابق الجولات التفقدية .
والله من وراء القصد
تحياتي
دايم صريح