سلام عليكم
تكلمت فصدقت يا ابوسعد وشخصت وحددت المشكلة بالضبط
ياليتك تعطى فرصة للادارة ولو اعطيت لكنت افضل مليون مرة من هذي الادارة الفاشلة
ثلاث سنوات من التخبط والتجريب والعودة وتبديد الاموال العامة على كل شيء تافه
انظر فقط الي الايميل وماذا يمطرنا كل يوم بكل ماهو تافه
الادارة مطالبة بالابتكار ورفع الايرادات وفشلوا في هذا ثم تفتق تفكيرهم المختل لتحقيق ايرادات من رواتب ومستحقات العاملين ومصروفات البنزين لعله يسد النقص عن مابددوه من اموال
لوفيه شمس كان بانت من امس
اكثر من ثلاث سنوات من الفشل المتتابع ثم ادعاء انجازات وهمية فقط لذر الرماد في عيون الرقيب
اركان الادارة والنواب يستقطبون بعقود واموال وللاسف لايعطون فرصتهم لان القرار مستبد به ومن قال كلمة حق منهم يصير ( خلاص مهو زين ) ويستقطب غيره وغيره ويستمر الحال على ماهو عليه
عمل البريد خدمي يعتمد على العاملين البـشــــر موزع وموظف استقبال والفارز وسيط بينهما هولاء الثلاثة عليهم سلسلة طويلة من مئات المدراء والرؤساء المهمشين
الادارة غير مستوعبة للفرق بين قطاع الخدمات وقطاع المنتجات وخطوط الانتاج
العملاء غاضبون ومتذمرون والعاملين في غاية الاحباط
اننا نندفع في الطريق المنحدرة بتجاه الهاوية
مالم نجد التفاتت حزم من الجهات الرقابية كل فيما يخصه هيئة الرقابة ووزارة الموارد البشرية ونزاهة .