العمل في البريد عمل جماعي وتعاوني
الشاب أو المتقدم في الخدمة الكل يعمل
اهلا وسهلا بأي خدمات جديدة تضيفها المؤسسة
المرحلة الحالية تقوم على المكاتب وهي التي تعتبر التقاط للميل الأخيرة والميل الأول
العمل يحتاج فقط ترتيب وفي المكاتب يحتاج دمج القطاعات لتقوم بعمل أفضل وتستوعب التعاقدات الحالية والمستقبلية
الموظف في الشباك متواجد وليس عمله الذهاب لجذب عملاء هذا دور التسويق
وموظفي التوزيع قائم بعمل والعمليات والكل حريص على التواصل مع العميل باي وسيلة للتسليم او تقديم الخدمة
المسؤول في المؤسسة يعمل على التطوير والموظف حريص على القيام بعملة
الدور يبقى على الجميع لتقديم أي ملاحظة تفيد ترتيب العمل وليس الانتقاد دائمًا
اما موضوع الترقيات هذي أرزاق ولا أحد يقدر يمنعها إذا كتبت لك
الموظف حريص دائما على عمله ورزقه واذا يوجد غير ذلك فيمنح فرصه لتعديل وضعه وكذلك سلوكة بتغيير موقعه مثلًا
ولاكن الموظف دائمًا يحتاج إلى التشجيع بالشكر على جهوده والحصول على استحقاقه