اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soud2008 مشاهدة المشاركة
اخي العزيز ابو طلال والله العظيم ان البريد السعودي يقدم خدمات اغلب الموظفين داخل المؤسسة لا يعرفون عنها اي شي (بالاصح التسويق موجود ولكن ميت من زمااااااااان )
تسويق اي منتج له دور كبير في عملية المبيعات
البريد يحتاج نقلة نوعية سواء في التسويق او في اختيار أشخاص ذو كفأة عاليه بعيدا عن المحسوبيات والمجاملات
والله اعرف أشخاص لديهم طموح ولديهم فكر ولكن للاسف تم تهميشهم وخيم الإحباط عليهم
والسبب ذكرته سابقا
نتمنى من الله عز وجل أن يتغير الفكر السابق وان يعين الرئيس الجديد لاختيار الأصلح والأجدر في المرحلة القادمة وان تكون الفترة الماضية عبرة كونها اطول فترة إعارة
اتفق معك بكل ما قلت حيث لا يوجد مدير منتج او خدمة (سوف ترى النور قريبا)
لا يوجد تعريف يرسل للموظفين ( سوف تتغير قريبا)
لا يوجد اساسيات ادارة الافراد لضعف التدريب (سوف تتغير)
كل شي قابل للتعديل والتطوير
ولكن لابد ان نبدأ بانفسنا قبل ان نطالب غيرنا