اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((اصيل))M-A-J مشاهدة المشاركة
ممكن ترسل اقتراح لادارة التسويق
انهم يضيفوا عبارة
عزيزي العميل : لا تجي الحين . يومين كذا وتعال
الزميل جزاه الــله خير
يقصد الحرس على العميل لايترد الى المكاتب وبعيثتة لازالت في طريقها وكلام الزميل صحيح احيانا تبقي للئسف 5 ايام وهى بريد ممتاز لم تصل ويبقي والعميل يتردد واغلب المراجعيت لايقتنع ويتحجج بان الرساله وصلته منذو كذا

والاقتراح
ان تكون الرساله كماهى الان وقت ورودها المكتب في مكتب الوارد