...........................
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
...........................
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
اود ان اعود للبدايه فبداية كل عمل صحيح تؤدي الى نهاية صحيحه وسليمه والبداية الصحيحه في مثل الحالة التي تفضلت بها تكمن في لصيقة
اسمها e1 ولا بد للعميل ان يدون فيها كل المعلومات المطلوبه وهي-الدوله او المدينه -اسم المرسل اليه-عنوانه-رقم الجوال وفي الجهه اليسرى معلومات المرسل
وعلى موظف نقاط البيع ان يتأكد من ذلك لضمان وصول البعيثه الى المستفيد بأسرع وقت
-وفي الحالة التي تفضلت بذكرها (اسم المرسل اليه وصندوق البريد) لايفي بالغرض ويؤدي الى تعثر تسليمها فصندوق البريد لايمكن ان يوضع فيه بعيثة بريد
ممتاز او يوضع فيه اشعار لأن البعيثة حال ورودها وادخالها في النظام فإن لها ساعات محدده يجب ان تسلم فيها والا اعتبرت ( عالقه) لكن لو كان للمرسل اليه
عنوان فسيتم قيدها على التوزيع وتسلم الى الموزع او كان للمرسل اليه رقم جوال فسيتم قيدها على الشباك وسيقوم النظام بإرسال رساله نصيه الى رقم جوال المرسل
اليه يشعره فيها بورود بعيثه تخصه لمراجعة مكتب البريد لاستلامها ثم ان المرسل والمرسل اليه يستطيع ان يتتبع بعيثته عن طريق (تقفي الاثر) ومتى ما تأكد
من تعذر وصولها ان يدخل على نظام البلاغات ويبلغ عن ذلك وكل هذه الانظمه وضعت لخدمة العميل شريطة ان تكون اللصيقة المشار اليها سابقا مكتملة
البيانات .
التعديل الأخير تم بواسطة مشتاق لحروفك ; 05-19-2015 الساعة 02:49 AM
من مواضيع مشتاق لحروفك :
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)