اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علم وصول مشاهدة المشاركة
شكرا دايم صريح موضوع جدير بالاهتمام والمتابعه ولكن لدي سؤال مهم من أجل لا أطيل :-
هل مثل ذلك يخفى عن معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي أو لم يحظى على اهتماماته وهو العنصر البشري (الموظف ) وماتشكل له الترقيه من معضله وهاجس مستمر ؟
تحية من القلب
شكرا مشرفنا القدير علم وصول
صدقني انه لايخفي على معالي الرئيس ولكن يوجد حلقه وصل مفقوده أو لم تصله المعلومه كامله او تصور له الأشياء ومعطى تصور بخلاف حجم معانات الترقيه بالمؤسسة اجمالا تتحمل الخدمات المساندة جزء كبير من هذه المعضله بدلا من التسويف وتعاميم وطلبات غلب عليها عجزهم عن عمل اي وانظر المفارقات بين ارسال التعاميم ومتطلباتهم وعقد اللجنه ومن ثم يتعللون بقرب صدور الميزانيه ومن ثم احداث وظائف وخذ من الاعذار والنتيجه ان ظل موظف البريد عشرات السنين وهو بمرتبه واحده وان جاءت الترقيه فهو يندب حظه العاثر لدرجة ان تذهب فرحة الترقيه وتمر مرور الكرام وانعكس ذلك على الموظف وانتمائه والانتاجية وتطور الخدمات البريدية ورقي الجهاز .
والله من وراء القصد