اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قف هنا كرت احمر مشاهدة المشاركة
من المفترض ان تكون هناك معايير يعتمد عليها في الترقية مثل الاقدمية والشهادة والدورات
نامل من صالح الطياري بصفته نائب الرئيس للخدمات المساندة ان يصدر تعميم لمخافة الله ولعدم ظلم الموظفين يوضح فيه نسب توزيع درجات المعايير وذلك من مبدا الشفافية والتوضيح وعدم الاعتراض
مثال :
الاقدمية 50%
الشهادة 30%
الدورات 10%
التقويم الوظيفي 10%
لا نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على الظالمين
ياصاحبي نحن في البريد الموظف الذي أكثر علماً اقل مكاناً والذي أكثر إخلاصاً وجهداً يكون أقل مكافأة للاسف الاغلبية منا لا يملك مفتاح السعادة والمكافأة " الواسطة " صدقني معاييرهم عبارة على ملف الترقية لك ولي وللاغلبية دونت على غلافه عبارة غير صالح بدون واسطة أو نفاق أو كذب وتملق ومن لا يمتلك فعليه البقاء أسيراً لمرتبته دون ترقية حتى تنزل مشيئة الله أو يتقاعد. انتهت حقبة المديرية العامة للبريد وجاءت مؤسسة البريد السعودي بهيكلتها فتفاءلنا خيراً ولكن ما لمسناه من تغيير إنما لم يتعد تغير أسماء الكليشة فقط وبقي الحال عما هو عليه محسوبية واسطة فساد إداري ووظيفي فتري العجب من ترقيات . الخ
الواسطة والمحسوبية وتهميش المعايير النظامية للترقيات ويتبادر السؤال لدي الجميع من المقهورين ماذا ننتظر من موظف مقهور وظيفياً ؟ وما سنجني منه بعدما وجد نفسه في صحراء الفساد يموت ظمأً ؟
أترك لكم الجواب !!!