الاخ الدفتر احقاقا للحق
اذا كنت فعلا احد موظفي بريد المطار تدرك تماما طريقة المدير السابق خلال اربع سنوات( محمد الفرج ) فقد قام بتفريق الموظفين والقسوة عليهم والتلفظ عليهم بألفاظ بذيئة علاوة على المركزية التي كان يدير بها العمل فالتوقيع لدية والاجازات عن طريقة حتى للأسف انه كان يثق في عمال النظافة ولايثق في الموظفين ابدا وكان اغلب الموظفين يتمنون النقل من بريد المطار بسبب اسلوبة السيء ما عدا قلة لأسباب انت تعرفها اذا كنت فعلا موظف ببريد المطار
واضافة الى ما قاله الاخ فريق عمل في رده ارغب ان اقول لك وللجميع :
انا احد الموظفين في بريد المطار منذ 18 عام وللأمانه مر علينا خلال هذه المدة عدة مدراء ولكن والله الذي لااله الآهو لم ولن يمر علينا مثل مديرنا الحالي
فقد عمل خلال تكليفة منذ سنة واحده فقط مالم يعمله اسلافه خلال سنين على اعادة هيكلة وتنظيم الاقسام وقام بتغير كثيرا من المفاهيم الخاطئة لدى بعض الموظفين وقام بأشراك المدير المساعد والمشرفين ورؤساء الاقسام في الادارة واعطاهم الثقه ونوع من السلطة في منح الاجازات وادارة دفة العمل وقام خلال سنه فقط بترشيح ما يقارب عن ربع الموظفين لدورات تدريبة وقام بتحفيزنا ماديا ومعنويا والاهم من هذا كله انه الان يدير الادارة حسب ما اعلم بنقص كبير في عدد الموظفين وهذا دليل على قدرته على تفعيل الموظفين بالشكل الصحيح
والحقيقة تقال اننا حمدنا الله كثيرا ان وفقناالله بمثل هذا المدير الشاب المثقف المتواضع والذي غمرنا بحبة وبحسن اخلاقة بعد سنين عجاف شفنا فيها العجب !! وانتشلنا من الحاله النفسية التي كنا نعاني منها
فله منا خالص الدعاء والشكر على كل ما نجده منه من حسن تعامل