ياصحب الخبر ركز على الي مكتوب باللون الاحمر
وقد كرر اتصاله على الخالة لليوم الثاني على التوالي
الجدير بالذكر أن الاتصال حصل في نفس اليوم الذي تم فيه إرسال البرقية حيث اتضح عند مراجعة الفرع أن البرقية لم ترسل بعد وأن الشخص المتصل حتما من موظفي البريد ووعدوني بعد أن أخطرتهم بالأمر بالنظر بالموضوع
اليس قريب العجوز تقدم بشكوى في نفس اليوم على مايدعيه وانه ابلغ البريد بكل الحكاية واصبح الخبر موجود عند العجوز ان الذي اتصل هو نصاب فكيف يتصل عليها في اليوم الثاني
والبريد عنده الخبر والموظف ايضاً على اطلاع بالموضوع وياتي ويقول ان البرقية لم ترسل بعد
يعني بكلامه انه رجع بعد ارسالها كقصى حد ساعتين فكيف حدث هذا فكما يعلم اي موظف بريد ان رسالة البريد الممتاز
تقفل في الكونتر ويتم التخليص عليها وانهاء اجراءات الارسال امام العميل
وانا الكيس المعد لها غير قابل للفتح
فنرجوا من ينقل الخبر ان يتدارك الخبر بصحته او غير ذلك
فهذا افتراء على البريد ومنسوبية وبكرة شمس تطلع خبر يبان