اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم العربي مشاهدة المشاركة
يأخي الكريم طالما أن الموظف لا يعرف ولا يستطيع خدمتك ، فيفترض أن تتوجه مباشرةً لمدير المكتب بطلب مكتوب موضح فيه الخدمة المطلوبة وجميع الإجراءات التي اتخذتها باليوم والتاريخ دون وجود استجابة لطلبك .
وهو بدوره - إذا لم يوجد لديه حل - سيقوم بتحويل طلبك للإدارة المختصة لاتخاذ اللازم .
ولا تنسى الحصول على رقم لطلبك ورقم تلفون لمتابعته ، وأتمنى أن تحل مشكلتك قريباً .
أو من خلال الاشتراك في خدمة واصل المجانية حتى لو لم تكن محتاج إليه ، فقط أطلب الاشتراك في الخدمة "بدون تحويل صندوقك العادي على واصل" لأنه عند الاشتراك في خدمة واصل تحصل مباشرةً على عنوان واصل العالمي + رقم الحساب والرقم السري لخدمة بريدي أون لاين ، والذي بواسطته يتم الربط الكترونياً بين اشتراكاتك وتستطيع معرفة ما يردعلى صندوقك العادي من خلال النظام في "بريدي اليوم".