النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: استفسار بارك الله فيكم , ساعات العمل في البريد

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    موطف
    المشاركات
    115
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    الدوام 8 ساعات ي اليوم
    جميع موظفين البريد لهم تأمين طبي
    السؤال الثالث عليك بقراءة العقد مرة اخري

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    252
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    السؤال الأول :مكتوب في العقد عدد ساعات العمل 40 ساعة كيف يتم تقسيمها , يعني متى يبدأ الدوام لديكم ومتى ينتهي وهل موظفي العقود يختلفون على الموظف الرسمي ؟
    ج/ ساعات الدوام لجميع الموظفين الرسميين والعقود (35) ساعة /خمسة أيام في الأسبوع ، بمعدل سبع ساعات من 7 ساعات من 7.30 إلى 2.30 ، وفي رمضان من 10.00 إلى 3.00 ، أما تحديد (40) ساعة في العقد فهي شكلية فقط بما يتناسب مع نظام العمل والعمال .

    السؤال الثاني: ذكر احد الاعضاء انه لايوجد تأمين طبي لموظفي العقود واعتقد اني قرأت في العقد ان الموظف له تأمين طبي هل تأمين موظف العقد مثل تأمين الموظف الرسمي يعني يغطي الحمل والولادة ؟
    ج/ توفر التأمين الطبي لموظفي العقود يختلف من عقد لآخر ، وطالما نص العقد عليه فهو حق لك ولك المطالبة به في حالة عدم توفيره تلقائياً وهو لا يختلف عن تأمين الموظف الرسمي ويغطي الحمل والولادة.

    السؤال الثالث والرابع والخامس : هل يوجد علاوة سنوية , هل فيه دورات تدريبية , هل الترسيم صعب جدا؟
    ج/ العلاوة السنوية أيضاً بحسب العقد ولكن أعتقد أنه لا يوجد علاوة لموظفي العقود لأنه يتم التعاقد على راتب مقطوع . أما الدورات التدريبية فهي متوفرة ومتنوعة ومقدمة من أكثر من جهة (مراكز التدريب بالمؤسسة ، معهد الإدارة ، دورات معاهد خاصة مجانية وبمقابل) . أما فيما يتعلق بالترسيم ففي الماضي كان يتأخر لعدة سنوات وأعتقد أن الوضع سوف يتغير بعد المرسوم الملكي بترسيم جميع موظفي العقود ضمن ميزانية العام القادم ولكن السؤال هل يشمل ذلك المتعاقدين بعد تاريخ صدور المرسوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    أخيرا انا اعمل في قطاع خاص هل تنصحوني بوظيفة البريد ؟
    ج/ عليك أخي الكريم بالمقارنة بين مزايا وعيوب كل وظيفة وبموجبه تتخذ قرارك ، ولكن أعتقد بأن وظيفة البريد في حالة ترسيمك يتوفر فيها العديد من المزايا التي لا يمكن أن تتوفر في أي قطاع خاص بل وفي بعض القطاعات الحكومية مثل 20% تضاف للراتب الأساسي ، راتبين مكافأة في رمضان ، تأمين طبي واحتمال أن يقر بدل للسكن . مع تمنياتي لك بالتوفيق .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رسالة الى من يهمه الامر واملنا في الله ثم فيكم
    بواسطة الناصفي في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-29-2008, 12:10 AM
  2. ( يارجال الكويت المخلصين ) بارك الله جهودكم
    بواسطة 19سنه خامسة في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-24-2007, 02:35 PM
  3. ساعات التأخير عن العمل...لا تحسب من ظمن ايام الغياب
    بواسطة وادي السليكون في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 07-03-2007, 11:03 PM
  4. مقتطفات من كلمة معاليه بارك الله فيه
    بواسطة برق في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-16-2007, 09:44 PM
  5. هل تعلــــم اخي الحبيب بارك الله فيك......
    بواسطة تميم في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-17-2005, 08:46 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com