يؤيؤيؤيؤيؤ
يخوي انا اقصد انه مافي نظام تبي امسحه مسحته
لن بعض الموظفين يحب يسوي نظام من راسه ويمشي كلمه على العميل حتى لو خطى
وانا اعتذار
![]()
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
يؤيؤيؤيؤيؤ
يخوي انا اقصد انه مافي نظام تبي امسحه مسحته
لن بعض الموظفين يحب يسوي نظام من راسه ويمشي كلمه على العميل حتى لو خطى
وانا اعتذار
![]()
من مواضيع أسيرالصمت :
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
مع التحية والتقدير لك عزيزي اسير الصمت اعتذارك يدل على طيب معدنك ولانك أخو عزيز حبيت أن أشاركك في هذا الموضوع إذا كان العميل يريد أن يتأكد من محتوياته فمن الأفضل فتح الشحنة قبل الأستلام لتأكد من المحتويات وليس من أجل عدم الثقة في البريد السعودي بل وجدنا بعض الشركات التي تبيع منتجاتها عن طريق الأنترنت تتعامل بالنصب و الأحتيال وتقوم بإرسال أشياء ليست ذات قيمة بدل الأشياء المطلوبة فقد أكتشفنا هذا الشيئ من خلال كثرة الحالات فالشركات التي تتعامل بالنصب تقوم بذكر المحتويات على غلاف الشحنة من الخارج ومن الداخل تجد أشياء مخالفة لما ذكر على الغلاف والغلاف سليم و لم يتعرض للفتح وتم ضبط أكثر من حالة بهذا الشكل عن طريق اجهزة المعاينة فعلى العميل عند الرغبة في الشراء أن يختار الشركات المعروفة والتي تضمن له وصول مشترياته بكل أمانة ومن حق العميل أن يغضب في حالة وصول شحنته وهي ناقصة ولاكن يجب أن يتم ضبط الحالة و محاسبة المتسبب في ذلك سواء البريد أو الشركة المرسلة وذلك بعمل محضر عن الحالة يعده موظف التسليم ويوقع عليه من العميل ليتم متابعة الموضوع والتحقيق فيه .
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)