اولا انشكرك علي ماكتبت ولكن .............
اخي العزيز الصراحة راحة فية ناس قداما مثل ......... لا اريدذكر اسمائهم كيس من العلاج في يدة ويقول أن مريض
والثاني والاخر يكتب الجوال مغلق علي البريد والثالث لا يوزع الاشعارات في صناديق المجمع والله بأنها
صائرة امامي والأخ اللي مابي اقول اسمة واعد أحد العملاء في بندة من الساعة 9 وحتي الساعة 4 العصرفي الشمس
الحارقة واللة ماجاة وبعدها حضر العميل الي المجمع واخذ رسالتة شائب يبلغ من العمر حوالي 65 سنة والمشرف يقول
أنا عنتر بن شداد كل يوم وهو في مكتب احد المدراء مسوي فيها انني سوف امشي البريد الممتاز وهو والله مايستاهل
المحل الذي فية وقد كثرة المشاكل من جميع الجوانت فلابد من التغيير وقرار الذي تم انزالهم الي المنطقة قرار صائب
علي رغم تحمل المنطقة مثل الموظفين اللي تم نقلهم ولكن تجديد الموظفين امر لا بد منة وعلي مدراء البريد الممتاز
المرونة وتعليم الشباب الجدد حتي يكتمل الخبرة والخدمة والبريد الممتاز سهل جدا اتصل بلعميل وحدد موقعة وسلم
بريدة هذة كل الشغلة مانبي خبرة مادام فية اتصال
المهم أتمني مانصل الي ماوصلتلة الاتصالات السعودية عندما اخذت قرار بعدم ارسال الفوتير الي العملاء ثم بعد ذالك
قالت لهم تم ارسالها الي البريد ثم بعد ذالك ضربة قوية وكلنا لم نسلم منها الا من رحمة الله وهي الفواتير من 4000 ريال
وانت طلع فتمكنت شركة موبايللي من الاقتناص الفرصة فتم تحويل اكثر من مليونين عميل لها وتم اعطائهم فواتيرهم
سؤاللي هناء هل ننتظر الشركات المنافسة تاخذ عمل البريد مثل ارمكس وفيدكس ووووووووو الخ تاخذ البريد الممتاز
هل نغلط مثل غلطة الاتصالات في جعبتي الكثير والكثير ونشاء الله بأن تتحسن الامور والي اللقاء