اخي ناصر شكراً لك على إثارة الحوار من جديد ويبدو ان الحقيقة كما تفضلت في مداخلتك حسب علمي المحدود .
اخي الغالي دح دح
الامر السامي رقم 5464/م ب وتاريخ 20/4/1426هـ القاضي بالموافقة على توصيات اللجنة الوزارية المشكلة لدراسة تباين المعاملة المالية والميزات العينية بين موظفي الخدمة المدنية وزملائهم العاملين في المؤسسات والهيئات العامة والصناديق الذين يطبق عليهم أنظمة وظيفية وسلالم رواتب خاصة , لم يحدد لمجلس الخدمة المدنية مدة معينة لإصدار السلّم الموحد ويبدو أن المدة مفتوحة ؟!!
وقد تضمنت الموافقة ايضاً تطبيق لوائح شؤون الموظفين والمستخدمين بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وسلّما الرواتب الملحقين بها على المؤسسات والهيئات والصناديق التي لم تصدر لها لوائح وسلالم رواتب تنظم شؤون موظفيها ومن ضمنها مؤسسة البريد وهذا خطا كبير جداً لم يتم تلافيه الى هذه اللحظة لأن مسميات الوظائف والبدلات وغيرها تختلف اختلاف جذري عن ما يجب تطبيقه على موظفي البريد لذلك سحبت بدلات الفرز والتوزيع والله وقد زادو الأمر سوء حين لم يصرفوا بدل السكن مع انه موجود في هذه اللائحة؟!!