اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المؤمن بالله مشاهدة المشاركة
من زمان البريد كذا كل مدير له اسلوبه وطريقته الخاصة ولي فوق عشرين سنه بالبريد

ما مر عليا مدير يتعامل مع المظفين حسب الانظمة .

واكبر دليل الترقيات هل تمت حسب الانظمة مستحيل لذلك اش الهدف من التقويم الوظيفي

وزيدك من الشعر بيت زي ما قالوا وحسب ما روى لي بعض الزملاء باحد المناطق .

الموظف يعمل فترة العطل بمقابل مادي ولا يصرف له سوى ثلاثة ساعات ونصف قلنا ماشي

والباقي يحسب ايام برضو ماشي واذا طلبت الايام قلك المدير العمل لا يسمح وعلى كذا

حتى يمر عام نظام مصلحت العمل ما تقدر ترفض مصلحت العمل

بعد ما يمر سنه عليها قلك والله ملغيه وينك السنه كلها ما اخذتها

لا والادهى والامر ما تقدر ترفض التكليف واذا رفضت يخصم عليك بعتبارك غائب

هذا اسلوب مدراء البريد من زمان وكل مدير يتبع اسلوب المدير الي قبله تدري ليه

عشان يخاف يتبع الانظمة ويغيرونه محب جداً للكرسي

بس السؤال هنا هل معالي الريئس يعرف هذه الاساليب حسب ما اراه من خلال

الجوائز التي حصل عليها البريد وتحسن الخدمات البريدية المقدمة والاقبال عليها

بأنه رجل يعمل على الانظمة والقوانين التي تحفظ للموظف ما له وما عليه .

لذلك على كل موظف متضرر من اسلوب مديره ويرى انها منافيا للأنظمة يتقدم

لمعالي الريئس ويشرح له الوضع وبالتاكيد ياخذ حقه كاملاً .

واذا ما يستطيع الوصول لمعاليه يرفع يده لرب العباد ويصبر وربك كريم هو الذي
( يمهل ولا يهمل )

المشكلة هذي منتشرة في كل الادارات الحكومية

صحيح في البريد متضاعفة لكن تعتبر شائعة

والسبب أن المواطن السعودي لا يعرف يكتب شكوى ولا يعرف يوجهها بصورة صحيحة إلى المسئول المختص

علشان كذه حقوقه مهضومة

والمسئولين ماشيين على حسب المثل المصري

يا فرعون إيه اللي فرعنك

ومن أمن العقوبة ساء الأدب