هداكم الله
اعتقد انكم من مويدي عبارة مراجع ولا تومنوا بكلمة عميل ( رواتبنا من العملاء وهم اهل الفضل علينا بعد الله عز وجل)
الموزع مخطئ 10000% ويجب ان لا ندافع عن الخطاء وفي حال عدم القدرة على تادية الامانه يجب ان نبحث عن عمل اخر وبالاخص انهم معينون على وظايف موزعين وحديثي التعيين بعد جلوس في المنازل لاعوام بلا وظايف فهل ذلك من باب الشكر لله على ان رزقهم بالوظيفة
واعتذر للعميل نيابة عن كافة منسوبي البريد السعودي ابتداءً من معالي الرئبس وانتهاءً بحراس الامن والمراسلين وفي حال وجود شكوى ارى ارسالها بالبريد الالكتروني لمعالي الرئيس
benten@sp.com.sa