السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي قطب الزمان
احييك على هذا الموضوع الجيد وارى ان مثل هذه المواضيع يجب تثبيتها ليتم المشاركه فيها لآهميتها للموظفين
وبكل صدق نعم يجب ان نعترف ان لدينا العديد من المفاهيم الخاطئة ومنتشره في جميع المناطق
واهمها انجاز العمل مقابل الخروج قبل ساعات العمل الرسمي
مما ينتج عنه كثرة الاخطاء لعدم المراجعه والتدقيق فتجد الموظف يهتم بأنجاز العمل وبأسرع وقت حتى يخرج من العمل
اظافة الى سؤ سلوك بعض الموظفين والمتمثل في كثرة الغياب والتأخير عن العمل ولجوئهم الى الاجازات المرضية
وكذلك سؤ سلوك بعض الموظفين مع الجمهور سواء في الشعب البريدية اوفي اقسام تسليم البريد الرسمي والمسجل
وحقيقة ان من اصعب المهام الادارية هي تغير المفاهيم الخاطئة لدى الموظفين ولكن بجدية التوعية والتوجية المستمرمن قبل مدراء الادارات باذن الله سوف تزول هذه المفاهيم
واكرر شكري لماطرحت اخي قطب الزمان