
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحدث رسمي
اعزائي الكرام
احببت ان اشير الى ماتطرق اليه الكاتب الكريم للموضوع وتعليقاتكم بهذا الخصوص :-
اولا: ذكر السيد العزيزي ان خدمة واصل لا تقوم بايصال الطرود للعميل ولم يوضح كيف حصل ذلك ومع من فمن المعلومات البسيطة التي استنبطتها في حديثي مع احد المدراء الاقليميين للبريد الممتاز افاد بهذا الخصوص قائلاً
( موزعي البريد الممتاز لا يستطيعون الوصول لجميع العناوين الخاصة بواصل بسبب عدم تدريبهم عليها ولكن بالتعاون مع إدارة التوزيع في المنطقة يتم الاستدلال على اي بعيثة او طرد تخص عملاء واصل ) انتهى كلامه وهذا مايسرى بجميع مدن المملكة وعليكم بسؤال موزعي البريد الممتاز وموزعي خدمة واصل والله على مااقول شهيد
ثانيا : ذكرتم ان واصل تدار من شركة بالباطن وللمعلومية فان الخدمة تدار من جميع موظفي البريد في كل منطقة من مديرها العام الى اصغر مراسل في اي قسم وللتوضيح اكثر فان الشركة التي تقصدها لم تكن الا شركة تقوم بمسح وتركيب العناوين والصناديق على المنازل وهي بصدد اتنهاء عقودها وتحويل موظفيهم الى موظفي المؤسسة وعليكم بسؤال احد مسئولي المؤسسة للتاكد من كلامي
اخيرا: ماذكر على ان الخدمة سيئة وان اغلب المشتركين يقومون بالغاء اشتراكاتهم بعد شهر او شهرين وهذا كلام عار من الصحه واتحدى ان هناك مواطن جاء ليشتكي من عدم وصول بريده واتضح ان الاشكالية تكمن في البريد وليست من قبل العميل او البنوك وللمرة الاخيرة اقول لكم اسال وستجد الاجابة عند مسئولي واصل
اتمني ان قمت بتوضيح ذلك ومن اراد ان يتاكد من كلامي فعليه سؤال اي شخص في التوزيع او الممتاز وسيجد الاجابة