النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: التاخير الرهيب في البريد الممتاز (لمدة 7ايام )

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    5,279
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    يا اخوان نعم هناااك تقصير واضح للبريد الممتاز وقبل عامين تقريبا ان الرسالة البريد الممتاز متابعة من مصدرها الى موردها وبلعكس ولم نرى هذا التاخير

    تجد كل الاجهزه التقنية تتبابع سير تلك الرسالة مما اعطانا حافز نستقبل عدد كبير وكان لها لدى العملاء ابلغ الاثر والان ما ندرى وش الذى غير هذا الحال

    1= تاخيرات متعمده لاتجد من يحاسب احد 2= عناوين ناقصة ولا احد يسئل 3= اخطاء كثيره جدا بتحويل الرساله الى منطقة ليس موجة اليها اصلا واصبح اليد على القلب ماذا نقول لعميل من المفترض تصل بعيثتة خلال 24 ساعة ونتفجأ انها لم تسجل لدى مكتب البريد المصدره الية الى بعد يومان اوثلاثة وبعد تسجيلها يكتب الموظف عباره متكرر على الجهاز على التوزيع ولم تسلم الى بعد 7 ايام ولهذا ان لم تكن الصرامة مثل صرامة المرور تراقب الرساله من البداية الى تسليمها قل على الدنيااااااااا السلام يا بريد المؤسسة تلاحقوق بعملائكم قبل فوااااااات الاون والله البريد المسجل الان فى افضل وبسعر اقل ومضمون كمار اشار ابو ريااااااض

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    65
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    والمشكله الاكبر هي الاحراج الي يقع فيه موظف الاستقبال لما يقول للعميل خلال 24ساعه وبرضه الثقه الي عند العميل الي بتنعدم ولا تنس اخواننافي الله الي في الرقم المجاني يكلمك وكنه في السماء مو كنا زملاء في المهنه اقوله ليش تخرت قالي وخير اذا تاخرت لو انه يحس بلاحراج الي نواجههه في الاستقبال ماقال كذا وبرضه لو الرساله له ماقال كذ والله وبعدين تحديث البيانات مايحدث بيانات كل 24 اتوقع انه يحدث كل 24شهر...... ودمتم

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    5,279
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحكيم مشاهدة المشاركة
    والمشكله الاكبر هي الاحراج الي يقع فيه موظف الاستقبال لما يقول للعميل خلال 24ساعه وبرضه الثقه الي عند العميل الي بتنعدم ولا تنس اخواننافي الله الي في الرقم المجاني يكلمك وكنه في السماء مو كنا زملاء في المهنه اقوله ليش تخرت قالي وخير اذا تاخرت لو انه يحس بلاحراج الي نواجههه في الاستقبال ماقال كذا وبرضه لو الرساله له ماقال كذ والله وبعدين تحديث البيانات مايحدث بيانات كل 24 اتوقع انه يحدث كل 24شهر...... ودمتم


    صح لسانك والله هذا الذى نخشاااااااااااااااااااااااااااه من هذا التاخير

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الصمت الرهيب
    بواسطة حسن الشريف في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-23-2013, 01:55 PM
  2. لمدة موسمين البريد الممتاز يرعى (الحكام) بأربعة ملايين
    بواسطة U-P-U في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-24-2013, 09:15 AM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-09-2010, 10:56 PM
  4. لماذا التاخير في صرف الفروقات
    بواسطة مدير عام في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-31-2010, 04:05 PM
  5. خبر هام ؟ ولا يحتمل التاخير!!!!!
    بواسطة سام في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04-02-2006, 08:00 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com