أحيي الجميع على هذا الطرح الجيد
ولكني غير متفق مع ما ورد ليس اجمالاً ولكن تفصيلاً ..
فـ سعادة مدراء المناطق حفظهم الله لديهم الكثير من المرونة ورغبة التطوير وحب اظهار الخدمات البريدية بالشكل المطلوب كما انني ادرك جيدا مدى رغبتهم الحقيقية بالتطوير والبحث عن الافضل في كل طرق العمل المتاحة لديهم .. ولكن ما لايدركة الكثير من الموظفين هو ان مدراء المناطق تحكمهم لوائح وانظمة صادرة من ادارات المؤسسة في مركزها الاقليمي مما سحب منهم جميع الامكانيات والقدرة على الابتكار ... فالمشكلة ليست عند هؤلاء بل هي لدى مدراء الادارات في المؤسسة نفسها ... فعندما ظهرت المؤسسة قامت باشعال الضوء الاحمر فتوقف جميع مدراء المناطق عن العمل ... لان هناك من يرغب بالسيطرة الداخلية على المؤسسة وهم مجرد اشخاص عاديين جدا لديهم اراءهم واقتراحاتهم والتي غالبا ماتكون سلبيه مع مدراء المناطق للاسف ...
فأحمد الله انه منحنا مدراء مناطق بهذه القلوب الكبيرة والمتفهمه ومن ذوي الخبرة ..ولم اجدهم يوماً كمدراء بل هم كآباء و أخوة لنا يقفون بجانب كل موظف ..
فاتمنى لهم التوفيق واسأل الله سبحانه وتعالى ان يحفظهم وان يمدهم بوافر الصحة ومهما تطور البريد يضل هؤلاء هم رموز التطور ..
__
ولاوضح لكم ان الموظف ليس هو العقبة امام التطور بل هو التخطيط فقط والتنفيذ
شركة الاتصالات تقدم خدمات يجهلها اغلب موظفيها وموظفي استقبال من كبار السن وغير متفهمين وشباب بالواسطة ليس لديهم اي دراية بمعنى العمل .. ولكنها نجحت لارتفاع اسعار الخدمات التي تقدمها .. فالبريد عند زيادة الاسعار واجبار طالب الخدمة ان التعامل مع القطاعات الحكومية والخاصة لايكون سوى مع البريد فقط سيحقق النجاح ووفرة المال حتى لو كانت خدماته سيئة ...